:. لماذا تكتب في مقالاتي

ان موقعنا يتييح للكاتب فرصة فريدة من نوعها:

اولا: ان موقعنا هو موقع متميز في مجال كتابة المقالات وتصنيفها بشكل سهل وسلس على القارئ العربي، ان موقع مقالاتي يضم اكثر من 25559 مقالة متميزه لأكثر من 3000 كاتب، و اكثر من 11400 قارئ وكاتب.

ثانيا: ان وجود المحتوى العربي في هذه الايام على الشبكة العنكبوتية يعتمد على ما يسمى بالمنتديات الحواريه، فارتأينا بموقع مقالاتي ان نقدم للكاتب العربي طريقة اخرى للكتابة والتعبيير بشكل جميل ومنسق.

ثالثا: ان موقع مقالاتييمتاز عن المواقع الاخرى بانه يتيح للكاتب نشر مقالته على شبكات التواصل الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك. فالموقع يتيح خاصية التسجيل والدخول من خلال فيسبوك، فبهذه الخصائص يمكنك نشر مقالاتك وارائك بسهولة واتاحة الفرصة لاصدقائك للتعليق على مقالاتك وليس التعليق فقط بل نشر مقالاتك على حساباتهم الشخصية في فيسبوك.

رابعا: نظام تصنييف الكتاب والذي يمكنك ككاتب من ان تسفيد منه، من خلال تسويق كتاباتك للمجالات والصحف بانك معتمد من قبل موقع مقالاتي.

خامسا: التسويق لمنتجاتك عند اضافتك لمقالة عالية الجودة عن احد منتجاتك المفيدة فانك تزيد فرصة تسويق هذا المنتج من خلال موقعنا، فلا يمكن الاستهانة بعدد زوار مقالاتك مع الوقت ونسبة الاشخاص الذين سوف يعجبون بمنتجاتك سوف تزيد وبالتالي فرص ربحية اكبر.

سادسا: زيادة عدد زوار موقعك، فإذا كانت مقالتك عالية الجودة وكانت الروابط التي تضعها على مقالاتك ذات هدف مفيد كشرح اكثر عن المنتج او مصدر المقالة فإننا نسمح بهذا النوع من الروابط لذلك فإن عدد زوار موقعك سوف يتزايدون مع الوقت وتذكر انه كلما زاد عدد مقالاتك كلما زاد عدد زوار مواقعك.

 

بالنقر على انشئ حسابك الآن او الدخول عن طريق فيسبوك أقر بأنني قرأت و أوافق على شروط الخدمة و سياسة الخصوصية .

انشئ حسابك الآن

او يمكنك الدخول عن طريق فيسبوك مباشرة ، من دون الحاجة للتسجيل