:. شروط الخدمة

عند اضافة مقالة جديدة الى موقعنا انت تاكد وتوافق على التالي:

  1. يجب ان تكون الكاتب الحقيقي للمقالة وتاكد انك تملك هذه المقالة 100% وجميع حقوق النشر والحقوق المتعلقة بهذا الشان. يمكنك الإقتباس من مقالات اخرى ولكن يجب ذكر المصدر الذي قمت بالإقتباس منه.
  2. يحق لفريق التحرير التابع للموقع ان يعيد تصنيف مقالتك بالشكل الذي يتلائم مع محتوى المقالة.
  3. موقعنا موقع مدعوم بالإعلانات لذلك يحق لنا نشر اعلانات على صفحات المقالات الخاصة بالموقع وصفحة المقالة نفسها.
  4. للموقع الحق الكامل بنشر او عدم نشر مقالتك على الموقع، لا يوجد ضمانات بان يقوم الموقع بنشر مقالتك، الجودة مهمة. لدينا الحق بحذف مقالتك/مقالاتك اذا قمت بمخالفة شروط الاستخدام.
  5. للعلم ان موقعنا لن يدفع لك مقابل اضافة مقالاتك الينا، ان هدفنا هو نشر واثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية، يمكن ان نتبنى برامج كهذه في المستقبل.
  6. سوف يقوم موقعنا بحذف اي مقالة تحتوي على روابط اعلانية، الرجاء التقييد بعدم اضافة اي رابط اعلانية او غير هادفة او مفيدة، مثلا اضافة رابط لموقع آخر فقط لكي يصنف من فبل محركات البحث من دون هدف واضح للرابط.
  7. يجب ان لا تقوم بشراء وصلات اعلانية او تقوم بالإشتراك باي برنامج اعلانات مشبوه من اجل زيادة الزيارات الى مقالاتك من دون اي هدف واضح.
  8. اذا تم نسخ مقالاتك من قبل اي موقع غير مرخص لدينا فلديك الحق الكامل بإتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين، سوف لن يقوم موقعنا بتحمل اي مسؤولية عن نسخ الآخرين لمقالاتك.
  9. يجب ان لا تحتوي مقالاتاك على آراء تجريحية لاي ديانة او ان تتعرض لاي شخص من اجل التعرض والتجرييح فقط.
  10. ايضا بالموافقة على الشروط اعلاه انت توافق ايضا على سياسة الخصوصية .