خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: خالد اسماعيل احمدالسيكاني

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

الديانة : مسلم . متزوج ولى ثلاثة اولاد اسكن محافظة دهوك
موصل نينوى سابقا.
كاتب . مفكر اسلامي

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات خالد اسماعيل احمدالسيكاني

  1. الانسان اسير الاحسان
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-25

    الا نسان اسير الاحسان الانسان يعيش بفضل الله تعالى ... فالله سبحانه وتعالى خالقه و رازقه ... والانسان اسير احسان ربه ولله الفضل الكبير عليه ونعم لا تحصى ولا تعد ومهما عبد الانسان ربه فلا يستطيع ان يوفي اقل جزء..

  2. مقلب
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-22

    مقلب قصة ****************** روى لي احدهم انهم كانوا في سفرة جماعية وكان احدهم من النوع اللئيم اجلّكم الله و بعد انتهاء الغذاء قال احدهم نريد ان نستمر على هذه السفرات و نداوم عليها وكل مرة على حساب احدنا وبالتناوب..

  3. من اجل البقاء
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-21

    من اجل البقاء كل كائن حي من اجل بقائه حيا يقتاد على كائن حي آخر بكل اصنافه العاقل و غير العاقل فالإنسان يذبح ما حل و طاب لحمه و الكثير من الاحياء ,,, وكذلك آكلة اللحوم من الضواري تأكل بقية الانواع من الحيو ..

  4. قصة شركة استثمار
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-12

    صاحب شركة استثمار ********************* كان احدهم يمتلك شركة وكسد السوق وأراد ان يبيع الشركة لان محصوله الدنيوي يساوي صفر ؛ فقال له احدهم : من الاصدقاء الطيبين : كم عاملا و موضفا عندك في تلك الشركة ؟ ف ..

  5. من مخاض الالم تولد الحياة
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-04

    من مخاض الالام تولد الحياة ************ الحياة ناتج من الالم حيث المرأة التي تنجب تعاني من الالام حياة طفل حياة ولكن ناتج آلام الأم وكذلك الامراض التي فيها الالام تكون النتيجة الشفاء لأنه يضطر الى مراجعة الط..

  6. قصة و عبرة
    بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني بتاريخ: 2017-03-04

    قصة وعبرة ********************* قال احدهم كنا في شمال العراق في سفرة وكنت اقود سيارة كوستر 40 نفر وخلال لحظات هاجمنا ذئب فدعمته وعندما توقفنا فاذا به رجل قد مات وذهبنا الى القرية المجاورة وأخبرناهم وأخ ..