خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: ياسمين عبد الغفور

  • ياسمين عبد الغفور ياسمين عبد الغفور
    البلد: سوريا
    تاريخ الإشتراك: 2012-08-31
    عدد المشاهدات: 271197 عدد المقالات: 520 عدد التصويتات: 1247
    كاتب ماسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

درست الصيدلة في جامعتين (جامعة حلب و جامعة الزيتونة الأردنية)

أحب علم النفس و أعتقد أنني خلقت مع هذا العلم , أحب الترجمة و قراءة المقالات الطبية

و بقية المعلومات لن أقولها بشكل مباشر بل ستعرفونها من خلال كتاباتي

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات ياسمين عبد الغفور

  1. لماذا
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-02-28

    عندما تفتت قدراتي و قواي جراء اضطراري لحمل قلبي المكلوم...تذكرت كل آلامي الماضية حتى أجد جروحاً تخبرني بأنني مغفلة و بأن ما يظهر علي من أعراض هو مجرد هوس , ثم بحثت عن أي حجة تخطر على بالي و منها ما يحمل حقائق واقعية ص ..

  2. لا مجال للمقاومة
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-01-31

    ما أصعب أن تحتفظ بك الحالات الغريبة و تسجنك فتصبح تائها لدرجة أنت نفسك لن تصدقها رغم أنك مصاب بها , من الصعب أن تجعلك جرعة واحدة من الضياع جريحاً و لا مجال للفرار أو للمقاومة أو للخلاص و لا توجد أية وسيلة تسكن الألم ..

  3. متلازمة غريبة
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-01-31

    لم أصدق يوماً أنني سأصاب بهذه الحالة العجيبة , هل عرفك قلبي أم أنني واهمة؟ , هذه المرة أشعر أنني لن أحتمل حماقتي , لا أحتمل عذاب الحيرة إذا تعلق الأمر بك , لا أريد أن أصدق قلبي لكنني للأسف لا أستطيع أن أقول أنني لا أري ..

  4. النشويات و الكربوهيدرات و حصيلة عقود من غسيل الأدمغة
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-01-11

    يوجد مثل سوري يقول: لا تستمع لمن يضحكك...استمع لمن يبكيك حاولت لمرات عديد استخدام أسلوب لطيف جداً و رقيق لإيصال الأفكار المنطقية التي مفادها أن النشويات و سكريات الفواكه لا تسبب السمنة لكن بالنسبة لي أعتقد أن الأ..

  5. هل التجويع هو الحل الأمثل للسمنة (مع فيديو)
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-01-10

    إذا كنت تعتقد أن التجويع هو الحل المثالي للتخلص من الوزن الزائد أو أن تناول الطعام في أوعية صغيرة هي فكرة جيدة مع أنها مصممة لتعذيب الجسم مما يؤدي إلى تدهور نفسية الإنسان أيضاً....اسمح لي أن أخبرك بأنك مخطئ تم ..

  6. الغلوكوز يغذي جميع خلايا الجسم
    بواسطة: ياسمين عبد الغفور بتاريخ: 2016-01-10

    ما هي النشويات أو الكربوهيدرات؟؟ هي مجموعة من الأغذية مكونة من النشاء و الألياف و بعض الفيتامينات و المعادن مثل فيتامينات ب و معدن البوتاسيوم الضروري للصحة السليمة و هي منخفضة الدهون لذا تعتبر مثالية كمصادر لل ..