خواطر :
إلى مصاصى الدماء وقتلة الأطفال ومنتهكى الأعراض وزبانية الحرية وسارقى الأوطان وداعميهم من العلوج الأجلاف أنتم لاتمثلون مصر ولا تعبرون عنها ولاتتحدثون بإسمها أنتم سارقون إنقلابيون .   (محمد حسن) . الدفاع عن بلدى واجب ...اى شخص ابن كلب لم يتربى فى بيته ويسب الرئيس السيسى أو يعتدى باللفظ على مصر سواء بحسن أو سوء نيه ..سأتعامل معه بكل غلظه وسأسبه وأسب أمه .   (أحمد المغازى كمال) . لا تتشمت ولا تفرح بمصيبة غيرك !.. وإياكَ أن تسخرَ من شكل أحد , فالمرءُ لم يخلق نفسَه . في سخريتك بالغير , أنتَ في الحقيقة تسخرُ ممن صنع وأبدع وخلق وصور!.   (عبد الحميد رميته) . 

تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك

تسجيل الدخول عن طريق تويتر

تابعنا على تويتر

المتواجدون الآن
32 عدد الزوار حاليا

معلومات الكاتب: د. غالب الاسدي

  • د. غالب الاسدي د. غالب الاسدي
    البلد: العراق
    تاريخ الإشتراك: 2012-08-19
    عدد المشاهدات: 400 عدد المقالات: 3 عدد التصويتات: 1
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

استاذ مساعد دكتور في علم النفس التربوي / تدريسي في الجامعة المستنصرية

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات د. غالب الاسدي

  1. تنمية سلوك التعصب عند الاطفال في مرحلة ما قبل المدرسة
    بواسطة: د. غالب الاسدي بتاريخ: 2012-09-13

    تعد عملية انتقال الاطفال من التربيةالاسرية الى عالم تربوي جديد (كما في رياض الاطفال او البيئة الاجتماعية المحيطة مثل الحارة او القرية او المدينة ) وغير مألوف يلتزم الطفل فيه ببعض الانظمة والسلوكيات والا..

  2. دور اكتساب اللغة في تنشئة الاطفال
    بواسطة: د. غالب الاسدي بتاريخ: 2012-08-28

    تعد مرحلة اكتساب اللغة مهمة جدا للاطفال لاسيما في مراحلها المبكرة ، حيث يبدا الطفل بما لديه من استعداد فطري لتعلم اللغة يراقب ويركز على مخارج الحروف والكلمات من افواه الاخرين الذين يعيشون معه ، ويحاول ان يقلدهم ..

  3. اهمية البيئة الاجتماعية في تنشئة الاطفال
    بواسطة: د. غالب الاسدي بتاريخ: 2012-08-24

    يولد الطفل الانساني بغرائزه الفطرية التي يشترك بها مع العالم الحيواني دون استثناء ، لذا يصفه اصحاب النظرية السلوكية التي تعتمد على المثيرات والاستجابات في اقرار الكيفية التي يتعلم بها الانسان المظاهر السلوك ..