خواطر :
ظللتنى تحت ظل السيف ترهبنى...حتى استغثتُ بأهل اللهِ والمَدَدِ... ( مقطع من انستنا يا أنيس الروح والجسدِ)...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: إزدهار

  • إزدهار إزدهار
    البلد: الجزائر
    تاريخ الإشتراك: 2012-05-28
    عدد المشاهدات: 107762 عدد المقالات: 1714 عدد التصويتات: 554
    كاتب ماسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

كاتبة من الجزائر أكتب في مختلف الفنون الأدبية متحصلة على الكثير من الجوائر أهتم باللغة العربية,كتبي موجهة إلى الكاتب العربي والأروبي هدفي هو الإطلاع على رواياتي أخرها ألماسة الصادرة عن دار نشرٍ جزائرية وعضو مؤسس لفرع
إتحاد الكتاب الجزائريين لولاية الشلف الجزائر.

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات إزدهار

  1. السمنة
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-24

    نتمنى لكم كل الصحة والعافية ، وأنا أكتب في هذا الموضوع جاءتني أفكار كثيرة ، ومتعدد جعلتني أتراجع في الكتابة فيه بل جعلني أعشه كحالة تخصني لأكتب فيه وهذا لأن السمنة هي معضلة الناس وخاصة النسا لأنهن من يبحثن عن..

  2. إستشر قلبك
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-24

    إستشر قلبك ، في كل شيء ، وبدعوات كثيرة من بين هذه الدعوات والتي تستوجب إستشارة عضلة مهمة كالقلب هو : نستشر القلب في أمور عاطفية والتي تستدعي الحنان والرحمة على الغير مثلا رغم كل شيء وكذلك لك الحالات العاطفية م ..

  3. أمطار غزيرة
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-24

    الأمطار الغزيرة التي تهطل على البلاد وتغمر قلوب العباد وتنبت الزرع وتعيد أمل الحياة للموات والتي تنعش الأيام هي مصدر رزق للأنعام وللعباد وللنبات ، إن الأمطار التي تهطل أعطت للإنسان أمل جديد وهو أن الل وع وجل..

  4. إن لقاكم حبيبي سلمولي عليه
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-23

    حبيبي سلمولي عليه ، أبلغوه سلامي وقولوا له ما تريده عيوني وما تريده شمس حوفي ، لا أريد منك غير السلام وإبلاغي حرارة الإحساس ، قلبي يراك ويسأل عنك في كل زمان فهل أنت في مثل إحساسي ، هل عيونك ترسل مع قلبك السلام ..

  5. لا تتنكر
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-23

    لا تتنكر أمامي ولا تكثر الملام ، لا تكن كمن قال عيب الإنسان هو الإنسان ، فعيونك كوني بالنار وأكثروا الأخبار ، لقد سهرت الليل في وضح النهار وإفهم أنت ، لا تنكر ما تغمره من أوجاع وسقم بداخلك وما تحمله من كره وملا..

  6. ولوج قلوب القراء
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-23

    ولوج قلوب القراء ، كثيرا ما نكتب ما يختلج في نفوسنا وكثيرا ما نكتب ما نريد لأننا نهتم لقرائنا ولهذا على الإنسان أن يعي ما يريد فقلوبكم تهمنا ، وما يختلج في صدورك يرسم الفرحة على وجوهما وجمال عيونكم يحفل بالأج ..