خواطر :
يا فؤادي ، لما هددتني بالهجر و لم يبقى لي سواك في الأنس...كيف حال المضجع في غياب الرفيق المبجلُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: إزدهار

  • إزدهار إزدهار
    البلد: الجزائر
    تاريخ الإشتراك: 2012-05-28
    عدد المشاهدات: 106077 عدد المقالات: 1707 عدد التصويتات: 507
    كاتب ماسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

كاتبة من الجزائر أكتب في مختلف الفنون الأدبية متحصلة على الكثير من الجوائر أهتم باللغة العربية,كتبي موجهة إلى الكاتب العربي والأروبي هدفي هو الإطلاع على رواياتي أخرها ألماسة الصادرة عن دار نشرٍ جزائرية وعضو مؤسس لفرع
إتحاد الكتاب الجزائريين لولاية الشلف الجزائر.

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات إزدهار

  1. نكره أشياء ونحب أشياء
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-22

    أشياء كثيرة نكرهها وأخرى نحبها في هذه الحياة وسأعطي أمثلة عن كلاهما ، أولا ما نكره : عندما نكره شيئا فإننا لا نطيق حتى رؤيته ، مثلا كرهنا لرؤية أحد أو شخصا ما فإننا نعمل على أن لا نراه حتى نرتاح أو أننا نتجنب ال..

  2. الخجل
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-22

    الخجل ونحن نسير في مشاوير حياتنا ، ونحن نعيش يومياتنا ، ونسبح في زمن حياتنا ، ونحن نحتفل بأوقاتنا مع غيرنا نعيش مختلف الأحاسيس ، والإحساس الذي نريد أن نتحدث عنه اليوم هو الخجل هذاك الشعور الحر الحار الذي تنجر..

  3. سألت عيونك
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-22

    سألت عيونك عنك ، سألتك عنك الطير والنسيم وهبوب الأحاسيس في كل مكان سأل عيونك عنك وسألت عنك كل من مر أمامي عنك وعن صمتك عن صوتك وعن ما تحمله من ملام سألت عنك أريد أن أعرف ما تريد لكنني لم أحد ما أعريد نظر..

  4. ثقافة تفهم الغير
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-22

    نعيش في مجتمع واحد ، وهذه البيئة تفرض علينا أمور كثيرة أمور قد نرضاها وأخرى لا نأباها أشياء كثيرة قد نحبها وقد نكرها ، ومن بين ما نحب هو ثقافة الجماعة أو حب الإجتماع إلى الغير ومن بين ما نكرهه هو طغيان وسيطرة ا..

  5. قمر الليل
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-21

    المحبة كلمة من النور الجمال ظالتنا المنشودة في الحياة ، ما أحقرني عندما تهديني الحياة الجمال وأهديك البشاعة ليس السخاء بأن أمنحك ما تريد بل أن أفهم ، عرفت قدر نفسي ، فالأشجار تزهر في الربيع و تسقط أوراقها في ا..

  6. أساتذة في الهم
    بواسطة: إزدهار بتاريخ: 2017-01-21

    نحن هكذا أساتذة في الهم عندما يكثر الهم وعندما يأتينا الزمان بما لا نحب وبما لا نريد ، وعندما نشعر بذلك الذل والحسرة وعندما نشعر بالمرارة وخاصة عندما نترشح للحروب وتضييق بنا الدروب عندما نحتفل بالحياة مع أهل..