خواطر :
عش مابدا لك وكيفما يحلوا لك وإعلم أنك ميت يوما ما لامحالا   (إزدهار) . \" ابعثلي جواب وطمني\" ...( كل إنسان في حياة الدنيا ينتظر في جواب يأتيه من شخص أو جهة ما )...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: بلقسام حمدان العربي الإدريسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات بلقسام حمدان العربي الإدريسي

  1. كندا : تقرير عن سبب خروج "ايرباص" ، عن مسار الهبوط...
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-29

    تقرير لمكتب أمن نقل الكندي (BST) ، كُشف عنه يوم أمس الثلاثاء ، أن أضواء المسار (balisage ) المطفأة و عاصفة عنيفة هما سبب خروج طائرة من نوع "ايرباص" عن مسار الهبوط في مطار مونتريال-ترودو ... خلال شهر أكتوبر عام 2014. ..

  2. دوسيتاكسيل" ، يكون خلف ما لا يقل عن 27 قتيلا...
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-29

    اجتماع عُقد في وكالة الأدوية اليوم الثلاثاء. يبدو أن التحقيق من قبل السلطات الصحية منذ سبتمبر توصل عن ما لا يقل عن 27 حالة وفاة مرتبطة بدواء "دوسيتاكسيل" (Docetaxel) ... منذ هذا الصيف،المضاد لسرطان ،يُعطى لتجنب خطر تكرار ..

  3. كتاب " Bienvenue Place Beauvau " ...
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-26

    الكتاب "مرحبا ساحة بوفو" - Bienvenue Place Beauvau - ،هو عبارة عن تحقيق لثلاثة صحفيين فرنسيين سلطوا، الأضواء على ممارسات (كما يقولون) فرانسوا هولندا ( الرئيس الفرنسي الحالي) ... فرانسو فيون ، المرشح للرئاسة ال..

  4. (للتو من لوفيغارو)... مسؤولو الحزب الجمهوري يرسلون للنيابة ملفهم عن "الغرفة السوداء..
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-26

    في خبر للتو من "لوفيغارو" الفرنسية ، مسؤولو الحزب الجمهوري الفرنسي أرسلوا للنيابة الوطنية المالية الفرنسية وللنائب العام للعاصمة باريس ملفا طالبا فتح تحقيق عن ممارسات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند... الذي ذ ..

  5. من أجل كوكبنا ، ليلة بلا أضواء...
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-25

    المدن الكبرى في العالم ستعيش اليوم السبت في الظلام الدامس ، الذكرى العاشرة لمبادرة "ساعة للأرض"، وهي تعبئة دولية ضد ظاهرة الاحتباس الحراري... ( من : راديو كندا)

  6. ولاية نيويورك: وضع مشروع للدفاع عن المهاجرين "الغير شرعيين"...
    بواسطة: بلقسام حمدان العربي الإدريسي بتاريخ: 2017-03-25

    ولاية نيويورك تقوم بتنفيذ مشروع لمساعدة الأشخاص الخاضعين لإجراءات الترحيل.المشروع، يُسمى " الدفاع عن الحرية " ، وهو شراكة بين القطاعين العام والخاص بتمويل قدره مليون دولار ... ولاية نيويورك بمشاركة مع مؤسس ..