خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي

  1. الإيمان باليوم الاخر مناشدة الى الوالد عبد القوي عثمان علي الاغبري والاستاذ عبد ا ..
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2017-02-16

    الإيمان باليوم الآخر: لذلك أردت بتوفيق الله عز وجل أن أجعل سلسلة من الدروس حول الإيمان باليوم الآخر إذا آمنت باليوم الآخر، آمنت أنه لا بد أن تقف بين يدي الله عز وجل، لتُسأَل عن أي شيء فعلته، لم ..

  2. عبد القوي عثمان علي الاغبري في سطور
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2016-10-28

    عبد القوي عثمان علي الاغبري في سطور #عبد_القوي_عثمان_علي #حيفان #تعز #عبد_القوي_عثمان_علي #حيفان تعز أضف الى مقال عبد الرحمن بجأش والذي لم يذكرها في مقالة المنشور في صفحة جمعية الاغابرة والاعروق الرئ ..

  3. التحرك الشعبي العربي من أجل إفشال المخططات السعوديه في الوطن العربي
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2015-07-28

    بقلم جمال العريقي لو كان ما يحصل اليوم يحصل لحزب الإصلاح كما كنتم تشاهدون وتسمعون في 2011 وعلى قناة سهيل والجزيره وال bbc وقطر وغيرها من القنوات ايضا تحركت المنظمات الحقوقيه لما كان يحصل من جرائم في 2011 بالرغم ان ..

  4. الظلم والفساد باليمن
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2015-07-08

    عندما يكون الظالمين والفاسدين هم في قريتك ، ومن بلادك فلا تحاول تتوه الناس وتجلس تنشر عن الفاسدين في صنعاء و عدن والحديده وغيرها .. لماذا لاتنشر عن الظالمين والفاسدين من هم من جلدته يخجل انو يكون من تعزاو من غيرها ..

  5. الجروح البسيطه والجروح الغائره
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2015-06-19

    يعلم بعض الناس عندما يكون الشخص (المواطن) مجروح ، مجروح من شخصُ معين أو من شئً معين أو مِن فعل معين مجروح من الباطل من الظلم من الفساد ناهيك لمن هو مجروح من الحب ... ويختلف الجرح عندما يكون صغيراً (بسيط) أو كبير (غائر..

  6. مجموعة هائل سعيد انعم إسم على علم
    بواسطة: جمال حمود علي أحمد الفقيه العريقي بتاريخ: 2014-04-18

    بعد أن كانت مجموعة هائل سعيد أنعم إسم على علم يضرب بها الأمثال في المحافل الدولية والشعبية أصبحت اليوم وبقوة المال تتحكم في مفاصل الدولة والجيش وبعض الشخصيات الإجتماعية والقبلية من أجل تسهيل وتلميع ما تقوم ..