خواطر :
لا تلزم نفسك بأمر أو فعل لا تقدر عليه ، وكن واقعيا في أمور تخصك حتى يهنأ بالك   (إزدهار) . 

معلومات الكاتب: لطيفة خالد

  • لطيفة خالد لطيفة خالد
    البلد: لبنان
    تاريخ الإشتراك: 2011-11-19
    عدد المشاهدات: 63008 عدد المقالات: 757 عدد التصويتات: 787
    كاتب ماسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

أنا انسانة مؤمنة مسلمة ....عربية لبنانية
كاتبة ..عاشقة للغة القرآن ومحبة لفنون الابداع وقارئة لكل الأقلام ما جاد منها وما بخل وأصدرت كتاب أنا وقلمي في صور من الحياة وذات الرداء الابيض وقصائد نثرية....وما زلت انحو صوب مجموعة مقالات بعنوان حياتي....وقلمي هو رئتي التي منها أتنفس أوكسجين الحياة....

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات لطيفة خالد

  1. زيارة القبور تريح النفوس
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-26

    وضعت دولة القهوة فوق النار ...وحضّرت الفناجين والسّكر وابريق الماء وانتظرك على الشّرفة...لنتحاور ونتحادث بكافة شؤون العائلة...من هو تعب ومن هو مرتاح من هو حزين ومن هو فرحان من يجب ان نجلب له هدية ومن يجب ان ن ..

  2. وجدانيات
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-26

    سلامة قلب هو لي قصر ووطن سلامة عقل هو لي قدوة ومثل سلامة روح هي للروعة منبع وللنقاء مورد....ويا سيد العاشقين جبيبتك ليست بسارقة هي أنسانة عنوانها العشق لرجل عظيم رجل ليس فقط بألف رجل ..

  3. خير بك..
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-20

    للجمال مرآة وللشّباب حياة وللعمل مثل الدّواب....يدفن الحقد والوجع والألم والقهر حتى تخاله ثّلاجة بألف بوصة.....لا يتأثر بشىء أناني سّياسي يعرف اللّعب مع العواطف والأحاسيس لم يدخل في قصّة العّداء مع الخالة البّوم بل ..

  4. من سلسلة حياتي مدققة من الزميل الخضر الورياشي
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-19

    من سلسلة حياتي . العنوان : سعيد أم شقي ؟ - كيف هي الأحوال يا سعيد ؟ - زفت ، ولا قرش في جيبي ... ومنذ الحادث الذي شل أكثر من نصف أعضائي ، بقيت عاطلاً عن العمل ... - كيف تعيش يا سعيد ؟ - إذا حنّ..

  5. من سلسلة حياتي
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-19

    من سلسلة حياتي العنوان:سعيد أم شقي -كيف هي الأحوال يا سعيد. -زفت ولا قرش في جيبتي -ومنذ الحادث الذي شل أكثر من نضف أعضائي بقيت عاطلا" عن العمل... -كيف تعيش يا سعيد. -.اذا حنّ عليّ أحدهم أشتري علبة دخان وسندو ..

  6. أميرة الصغيرة مدققة ومنقحة
    بواسطة: لطيفة خالد بتاريخ: 2013-08-18

    النّسخة المنّقحة والمدققة من الزّميل الخضر الورياشي واذا سقطت اخطاء يكون السّبب النّقل والتكبير للخط..شكرازميلي الكريم... ا التقينا بعد عدة سنوات ، ومعها طفلتان ، ومع أنّ قسمات وجهها بدتْ جامدةً على محّياه..