خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: الطويري

  • الطويري الطويري
    البلد: ليبيا
    تاريخ الإشتراك: 2011-10-08
    عدد المشاهدات: 267 عدد المقالات: 6 عدد التصويتات: 6
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات الطويري

  1. تراودنا الاحلام
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2016-03-21

    بعد الكثير من العقود,,وشتات امتنا المرير زالت تفاصيل الحدود،،وتوحد الوطن الكبير ماعاد يعنينا الركود،،ولم يعد فينا فقير صكت لنا خير النقود،،فيسرت كل العسير امجادنا بدأت تعود ،، وهذا ابن فرناس يطير وه..

  2. وقفت محاذيا بعض الوقوف
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2016-03-10

    وقفت محاذيا بعض الوقوف ,, وغيري واقف عدد كثير توافدت الحشود لها صفوف ,, ويحذوا بعضها أمل كبير واصرار على رسم الحروف ,, ونقش فوق صفحات الاثير وأمل ساقه قلب شغوف ,,الى العلياء يرغب ان يطير الى برج علا رغم الظروف ..

  3. مجتمع منحل
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2016-03-07

    شوفة جمال وفتنته في الصورة على جيالنا ياناس فيه خطوره وين مايخش عالنت يبي دوره يلاقي جمال يتوّها ينظل رجلين ماهي ياعرب مستوره تحاكي فساد ومجتمع منحل عرق الحياه شالوه سلو جدوره من غيبته ياناس صار خ..

  4. البطل اللواء
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2011-11-16

    من كان يزأرُ صوتهُ بلغ السماء.........اليوم فيروسٌ ارهُ به كفيل من كان في أوصاله حب الانا.............. اليوم منطرحٌ يئن بليل من كان يفخرُانه البطل اللواء...................اليوم يبدو لنا عليل صُب الدواءُ بجسمه و..

  5. خطر محدق
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2011-11-16

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله اجمعين هناك اشياء تم التركيز عليها من قبل الغرب او اليهود ان وافقني من له وجهة نظر مختلفه طبعا بعد ان ثبت نجاحها وان كانت العواقب عندي غير مضمونه فما ي ..

  6. مشاهدات وتعليق
    بواسطة: الطويري بتاريخ: 2011-10-08

    عندما تركب السياره متجها الى السوق وانت تفكر في طلبات البيت وكيف سيكون خط السير حتى تكون الطريق اسهل واقرب تكون مهموما احيانا او معتاد على ذلك او مبسوط لانك ترى السرور في وجوه الابناء اثنا قدومك رغم ان الشبع والاف ..