خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: الكاتب محمد صلاح

  • الكاتب محمد صلاح الكاتب محمد صلاح
    البلد: مصر
    تاريخ الإشتراك: 2017-01-19
    عدد المشاهدات: 117 عدد المقالات: 4 عدد التصويتات: 4
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

كاتب ومؤلف مصري مواليد عام 1988 حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية باحث في العلوم الإنسانية والاجتماعية ومدرب في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات وتنمية مهارات الحاسب الآلي في العديد من المنظمات الخيرية والتنموية والأكاديميات التدريبية

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات الكاتب محمد صلاح

  1. ذلك الشيء اسمه الحب
    بواسطة: الكاتب محمد صلاح بتاريخ: 2017-02-16

    ذلك الشيء اســــــــــمــــــــــه الحب عنوانه القلب ميلاده الوصال وأجله الانفصال غريبين قد التقيا وثالثهما الحب ففيه اجتمعا وعليه افترقا اجتمعا فأنشدا له الأغاني..

  2. أسرار الدول - نحو مفاهيم جديدة أكثر تنويراً
    بواسطة: الكاتب محمد صلاح بتاريخ: 2017-02-05

    تكثر الخواطر في ذهني وتضج ملحة تصدع رأسي بما يحدث الآن هل هو مصير مظلم أم عسر قبيل يسر أم جزاء من جنس العمل لتبقى الإجابة مطاطية يجيب عنها كل أحد حسب هواه وميل نفسه إلى الدنيا، ولكن بافتراض أننا حللنا كل ش ..

  3. هل نستطيع أن نحيا بلا معاصي
    بواسطة: الكاتب محمد صلاح بتاريخ: 2017-01-23

    عندما أختلي بنفسي في منزلي تراودني بعض الأفكار والأحلام التي قد تراود كل إنسان، تطارده في يقظته ومنامه.. هي في الحقيقة ليست أحلاماً وردية بل هي صراعات نفسية تنازعه أنفاسه وتفزع نبضات قلبه إن هو لم يستجب لإلحاحها، وط..

  4. دجال الأعمال
    بواسطة: الكاتب محمد صلاح بتاريخ: 2017-01-19

    من أكبر الجرائم الأخلاقية في حق الإنسانية أن تتلاعب بحاجات الضعفاء وتتاجر بأحلام البسطاء وتبذر بذور الأمل الزائفة في نفوس المحبطين البائسين.. إن الفتنة مفهوم يكاد يتسع حتى يشمل الفذ الو..