خواطر :
لا تلزم نفسك بأمر أو فعل لا تقدر عليه ، وكن واقعيا في أمور تخصك حتى يهنأ بالك   (إزدهار) . 

معلومات الكاتب: ابراهيم سلمان

  • ابراهيم سلمان ابراهيم سلمان
    البلد: فلسطين
    تاريخ الإشتراك: 2016-09-29
    عدد المشاهدات: 272 عدد المقالات: 7 عدد التصويتات: 27
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات ابراهيم سلمان

  1. لي ما ليس لكم
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2017-01-10

    أكتب ..أهوى ..أعبر .. أبتسم ..أبكي وأحلق عاليا في السماء اللامتناهية في حلمنا البسيط المتدارك .. لا يوجد اي شيء حتى هذه اللحظة لأن نكون شيئاً آخر ، ليس من المنطق أن نكون كاملين متكاملين ولكن من المنطق أيضا أن نكون متواضع ..

  2. غريبون أنتم!
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2017-01-07

    لا تطلقوا الهتافات عند موتي فهاهم الموتى رائعون بهدوئهم ولا تصرخوا عاليا فلن تعيدوا أي شيء حتى أبسطها ولا تقولوا فعل وكان ومضى فأنا نفسي لا أعرف من أنا ومن كنت سوى أني غريب بينكم لا أعرف أحدا لكني أحببتكم ج..

  3. العقول الوهمية
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2016-12-31

    ليس كأي موقف وليس كأي وقت وليست لحظة عابرة وكذلك ليست دقيقة فارغة أوساعة وحتى سنة ..ليست كذلك .ايهامات التساؤل كثيرة لدي لكني لا أعلم متى بدأت ومتى ستنتهي ..لكن شيء واحد أعرفه الآن بمحبتي العظيمة أتكلم وبثقتي الرق..

  4. كن أنت !
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2016-12-23

    ليس كل ما نملك نملك وليس كل ما نشعر به نتفوه به وليس كل تخطه الأقلام نقرأه وليست كل كلمة في مكانها وليست كل قطرة دم ٍ في مكانها وليس كل شخص في مكانه وربما وجودي هنا ليس في مكانه . لكن لا بد من لحظة يشاء فيها القدر أن ي..

  5. الكلمة الأخيرة
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2016-12-20

    لم تكن بتلك السهولة أن أقف بهذا المقام الأول لأتفوه بكلماتي الّرثة التي تعبر عن صدق المعاناة التي أشعر بضيق الصدر لأجلها ...لم تكن بتلك البساطة أن نجعل الكلمة الأخيرة بحق هؤلاء الذين لا يدركون أن الحياة ليست ملكا ل ..

  6. لك ِ الجمال و لنا المَقال
    بواسطة: ابراهيم سلمان بتاريخ: 2016-10-02

    وكل ما يدور بذهني الآن ربما هي أو أحداً من الملائكة ، لم ولن تكن الأولى في جمالها التي رأيتها بل كانت الأكثر تأثيراً على قلبي وكياني المتواضع ...كانت هي بدقات قلبها ورقة كلماتها وبريق أناقتها وكانت الجمال الروحي ..