خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: باسمة الأحمد

  • باسمة الأحمد باسمة الأحمد
    البلد: الأردن
    تاريخ الإشتراك: 2015-06-02
    عدد المشاهدات: 548 عدد المقالات: 5 عدد التصويتات: 84
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات باسمة الأحمد

  1. أصبحت أما
    بواسطة: باسمة الأحمد بتاريخ: 2016-03-31

    جلست بالقرب مني وهي تحمل طفلها الصغير وتمسك بيدها تلك الطفلة البريئة الشقية ثم التفت نحوي وأخذت تحدق في بفضول أما أنا فما رفعت عيني عن الكتاب فبقيت أحدق فيه ذاك الفضول أفقدها التوازن فقد كانت كثيرة التحرك ودقائق م..

  2. فطعة سكر....
    بواسطة: باسمة الأحمد بتاريخ: 2016-03-31

    استيقظت في الصباح الباكر... بعد سهر طويل وموجع ... فقمت باعداد قهوة الصباح الحلوة.... فأخذت أرتشف من الفنجان رشفة تلو الأخرى ولكن مذاق القهوة لم يكن حلوا فأخذت أزيد قطعة سكر قطعة تلو الأخرى حتى فرغت علبة السكر ومذاق ..

  3. انتبه .... مرض السكر لا يقتل لكن.......
    بواسطة: باسمة الأحمد بتاريخ: 2015-06-15

    أيها المصاب بالسكر .... مرض السكر لا يقتل ..... لكن ذاك اليأس في نفسك يقتل ذاك الغضب في نفسك يقتل ذاك القهر في نفسك يقتل فمرض السكر لا يقتل حين تأكل سكر ... ولكن يقتل حين تغضب حين تيأس حين تنسى أنك مر ..

  4. امراة استثنائية
    بواسطة: باسمة الأحمد بتاريخ: 2015-06-02

    إمراة إستثنائية أخبرتك أن تعقل ....... فأنا لا أتوسل وبيديك لا تظن بأني سأتكبل فأنا حرة منذ المهد.... وسأبقى كذلك حتى اللحد لاتجبرني بقولك رجل ..... فأنا إمراة لست كغيري ...... إستثنائية في طبعي .... عفوية لن ..

  5. علمانية الروح اعاقة لثورات 2011
    بواسطة: باسمة الأحمد بتاريخ: 2015-06-02

    علمانية الروح إعاقةلثورات ٢٠١١ قبل أن تطرق أبواب العام٢٠١١ كنا نجلس أنا وأختي معاا كانت أختي تشعر بالتفاؤل وأحلامها كانت تتراقص في عيناها أما أنا فكنت لا أرى شيء ج ديد وكنت أقول لها ماهو الشيء الجديد الذي سيحدث..