خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: رضا البطاوى

  • رضا البطاوى رضا البطاوى
    البلد: مصر
    تاريخ الإشتراك: 2013-12-11
    عدد المشاهدات: 13221 عدد المقالات: 748 عدد التصويتات: 384
    كاتب ماسي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات رضا البطاوى

  1. الزيتون فى القرآن
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-28

    الزيتون فى القرآن مما خلق الزيتون ؟ خلق الزيتون من الماء الذى نزل على الغرس أو الحب المزروع منه وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام : "وهو الذى أنزل من السماء ماء فأخرجنا به نبات كل شىء فأخرجنا منه خضرا نخرج منه حبا ..

  2. الخنزير فى القرآن
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-27

    الخنزير فى القرآن المحرم فى الخنزير: أكد الله على أن المحرم هو لحم الخنزير واللحم كلمة تطلق على كل ما هو داخل جلد الخنازير بالإضافة للعظام وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة والنحل : "إنما حرم عليكم الميتة والدم ولح ..

  3. البراءة فى القرآن
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-26

    البراءة : البراءة هى التنصل أو التنكر من الشىء وهى البلاغ وهى الاعتزال وهى إظهار الحق وأما الإبراء فهو الشفاء أى تخليص المخلوق من ضرره براءة الله من الكفار : بين الله للمؤمنين أنه سيقول أذان أى بيان أى براءة من ..

  4. عيد الميلاد والإسلام
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-25

    عيد الميلاد والإسلام المولد هو يوم ولادة المخلوق وهو يوم يأتى حسب إرادة الخالق وحسب تعبيرات البشر يأتى خبط عشواء يوم الميلاد فى القرآن : ذكره الله فى سورة مريم حيث قال تعالى " وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت وي ..

  5. التجارة فى القرآن
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-24

    التجارة فى القرآن ماهية التجارة : هى البيع والشراء سواء كانت مالية أو تجارة أخرى جواز عدم كتابة التجارة الحاضرة : طلب الله من المؤمنين ألا يسأموا والمراد ألا يملوا من كتابة الدين صغيرا أو كبيرا أى ألا يملوا من ..

  6. الجوع فى القرآن
    بواسطة: رضا البطاوى بتاريخ: 2017-03-22

    الجوع فى القرآن ما هو الجوع ؟ الجوع هو إحساس بالرغبة فى الأكل واستمراره يعنى ضعف وآلام فى الجسم تجعل الإنسان يتوقف عن الحركة فيسكن فى مكانه ماذا قال الله عن الجوع فى الجنة لآدم(ص)؟ بين الله لآدم(ص) أنه إن اتبع ح ..