خواطر :
عش مابدا لك وكيفما يحلوا لك وإعلم أنك ميت يوما ما لامحالا   (إزدهار) . \" ابعثلي جواب وطمني\" ...( كل إنسان في حياة الدنيا ينتظر في جواب يأتيه من شخص أو جهة ما )...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: فوزية بن حورية

  • فوزية بن حورية فوزية بن حورية
    البلد: تونس
    تاريخ الإشتراك: 2013-10-26
    عدد المشاهدات: 1908 عدد المقالات: 74 عدد التصويتات: 48
    كاتب فضي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

كاتبة و اديبة و ناقدة و شاعرة متحصلة على جائزة القصة و على شهادة في الشعر لها ديوان شعر و اخر تحت الطبع و قصص للاطفال نشرت في الصحف المحلية و بمجلة عرفان ولها عديد القصائد و المقالات و القصص القصيرة نشرت هي الاخرى ايضا في عديد الصحف المحلية و المواقع الالكترونية. ملاحظة تكتب القصص و الروايات للاطفال و للكبار كما انها تجود القران على اكمل وجه ورسامة شاركت في عديد الندوات و الملتقيات الادبية و الشعرية.وهي programmeur et analyste et concepteur et réalisateur de site web.

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات فوزية بن حورية

  1. تذكير بحادثة باردو
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2017-03-20

    تذكير بحادثة متحف باردو يوم 18 مارس 2015 نقطة سوداء في تاريخ تونس ما بعد الثورة من حيث حماية المنشآت العمومية والزوار الاجانب الذين هم في الاصل تحت حماية الدولة و امانة عندها خاصة و ان التهديدات تصدر من حين لاخر ..

  2. تغير واقع المراة
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2017-03-15

    تغير واقع المراة تغير واقع المراة من المضاف و المضاف اليه ومن المفعول به ومن الضمير الغائب والضمير المستتـر الى وضعية الضمير المتكلــم و الضمير المخــاطب والفاعــل و المبتــدا و الخبر ومن الفعل المعتل الى الفعل ..

  3. رجال دين يحكمون بالردة و الكفرعلى من ينتقدهم
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2017-02-20

    رجال دين يحكمون بالردة و الكفرعلى من ينتقدهم يوجد في بعض المجتمعات المسلمة من يقدسون رجل الدين ويقبلون يده بعد ان يقربها من شفاههم ويمدونه بالمال أثناء المصافحة وهو جالس على تخته الخاص به. وعدد كبير من ..

  4. الزيادة في الاجور
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2017-01-10

    الزيادة في الاجور الزيادة في الاجور احيانا تثير الغضب في نفوس الموظفين لعدم الانصاف وكثير منهم يتساءل ما الدافع الذي يدفع بالدولة بان تجعل زيادة اجور الاطارات اكثر بكثير من زيادة بقية الموظفين دون الاطارات حسب ا..

  5. هِسْتيرياالولاء والانتقام الفضيع واللااخلاقي و اللانساني
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-11-20

    هِسْتيرياالولاء والانتقام الفضيع واللااخلاقي و اللانساني اردوغان السياسي المحنك المتشبع بفنون السياسة العثمانية وما تحتويه من قوة ردع ودهاء ودكتاتورية واستبداد وعناء وخوف و ظلم وجور و حكمة وغباء، الحا..

  6. الحلول الممنوعة و السيارات الادارية
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-10-27

    الحلول الممنوعة والسيارات الادارية مما يلفت النظر ويشد الانتباه ويصعق المستمع و القارئ ان كاتب الدولة المكلف بأملاك الدولة والشؤون العقارية قال أن الدولة ليس لها حلول، ولا يمكنها التخلي عن السيارات الإ ..