خواطر :
يا فؤادي ، لما هددتني بالهجر و لم يبقى لي سواك في الأنس...كيف حال المضجع في غياب الرفيق المبجلُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معلومات الكاتب: فوزية بن حورية

  • فوزية بن حورية فوزية بن حورية
    البلد: تونس
    تاريخ الإشتراك: 2013-10-26
    عدد المشاهدات: 1738 عدد المقالات: 71 عدد التصويتات: 45
    كاتب فضي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

كاتبة و اديبة و ناقدة و شاعرة متحصلة على جائزة القصة و على شهادة في الشعر لها ديوان شعر و اخر تحت الطبع و قصص للاطفال نشرت في الصحف المحلية و بمجلة عرفان ولها عديد القصائد و المقالات و القصص القصيرة نشرت هي الاخرى ايضا في عديد الصحف المحلية و المواقع الالكترونية. ملاحظة تكتب القصص و الروايات للاطفال و للكبار كما انها تجود القران على اكمل وجه ورسامة شاركت في عديد الندوات و الملتقيات الادبية و الشعرية.وهي programmeur et analyste et concepteur et réalisateur de site web.

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات فوزية بن حورية

  1. الزيادة في الاجور
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2017-01-10

    الزيادة في الاجور الزيادة في الاجور احيانا تثير الغضب في نفوس الموظفين لعدم الانصاف وكثير منهم يتساءل ما الدافع الذي يدفع بالدولة بان تجعل زيادة اجور الاطارات اكثر بكثير من زيادة بقية الموظفين دون الاطارات حسب ا..

  2. هِسْتيرياالولاء والانتقام الفضيع واللااخلاقي و اللانساني
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-11-20

    هِسْتيرياالولاء والانتقام الفضيع واللااخلاقي و اللانساني اردوغان السياسي المحنك المتشبع بفنون السياسة العثمانية وما تحتويه من قوة ردع ودهاء ودكتاتورية واستبداد وعناء وخوف و ظلم وجور و حكمة وغباء، الحا..

  3. الحلول الممنوعة و السيارات الادارية
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-10-27

    الحلول الممنوعة والسيارات الادارية مما يلفت النظر ويشد الانتباه ويصعق المستمع و القارئ ان كاتب الدولة المكلف بأملاك الدولة والشؤون العقارية قال أن الدولة ليس لها حلول، ولا يمكنها التخلي عن السيارات الإ ..

  4. أحبك يا وطني
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-10-08

    أحبك يا وطني أحبك يا وطني ولو كنت جذوة من الجمر أحبك يا وطني ولو أحرقتني سنين من العمر أحبك يا وطني ولو أسلت دمعي كشلالات نهر أحبك يا وطني ولو طغاتك أذاقون..

  5. أول الأمطار الموسمية
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-10-02

    اول الامطار الموسمية أمطار سبتمبر اشرفت على ان تجعل تونس العاصمة مدينة البندقية العائمة وذلك لان ديوان التطهير لم يقم بدوره كالعادة و البلديات متراخية و كأن الامر لا يعنيها بالمرة و ليس من مسؤولياتها اما المواطن..

  6. السياسة الرعناء
    بواسطة: فوزية بن حورية بتاريخ: 2016-07-16

    السياسة الرعناء ليس بالغريب ولا بالعجيب ما حدث اليوم 15 جويلية 2016 بتركيا بل كان من المنتظر و المتوقع حدوث شيئا ما ضد الحكومة التركية و سياستها كمظاهرة شعبية او احتجاج سلمي او انقلاب عسكري في تركيا في اي لحظة كرد فع ..