خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: حسيب شحادة

  • حسيب شحادة حسيب شحادة
    البلد: فلسطين
    تاريخ الإشتراك: 2013-05-14
    عدد المشاهدات: 2223 عدد المقالات: 52 عدد التصويتات: 36
    كاتب فضي

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

  لا يوجد معلومات

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات حسيب شحادة

  1. عجائب عورتا
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2017-03-19

    عجائبُ عورتا ترجمة حسيب شحادة جامعة هلسنكي في ما يلي ترجمة عربية لهاتين القصّتين بالعبرية، كتبهما السيّد راضي بن الأمين صدقة الصباحي (رتصون بن بنياميم بن صدقة الصفري، ١٩٢٢-١٩٩٠)، ونُشرتا في الدورية السامر ..

  2. غياب المدقّق اللغوي لدى العرب، إلى متى؟
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2017-03-14

    غياب المدقِّّق اللغوي لدى العرب، إلى متى؟ ب. حسيب شحادة جامعة هلسنكي من خصائص الإصدارات العربية إجمالًا، إذا ما قورنت بإصدارات بلغات أخرى، كثرة الأخطاء اللغوية وذلك لغياب المدقّق اللغوي لدى دور النشر من جه..

  3. للثلج كلمات كثيرة في اللغة الفنلندية
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2017-02-28

    للثلج كلمات كثيرة في اللغة الفنلندية حسيب شحادة جامعة هلسنكي لكل لغة بشرية طبيعية من السبعة آلاف لغة في العالم، مميزات وخصائص معيّنة في فرع أو أكثر من فروع اللغة: المستوى الصوتي، المستوى الصوتي الوظيفي، ا..

  4. العربية في إسرائيل، ואללה בסדר
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2017-02-03

    العربية في إسرائيل، ואללה בסדר عرض ومراجعة حسيب شحادة جامعة هلسنكي עבד אלרחמן מרעי, العربية في إسرائيل, ואללה בסדר. דיוקן לשוני של הערבים בישראל, עורך: רוביק רוזנטל. ירושלים: כתר, 2013, 254 עמ‘. מסת’’ב: 6&nda..

  5. جبعونيو عورتا
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2017-01-30

    جبعونيو عورتا ترجمة حسيب شحادة جامعة هلسنكي هذه القصّة رواها بالعبرية الكاهن الأكبر، يعقوب بن عزّي المعروف بأبي شفيق، (١٨٩٩-١٩٨٧، كاهن أكبر منذ عام ١٩٨٤ وحتّى وفاته) على مسامع بنياميم راضي صدقة (١٩٤٤ــ) ال..

  6. قَرْض كاهن وبجانبه بَركة
    بواسطة: حسيب شحادة بتاريخ: 2016-10-24

    قَرْض كاهن وبجانبه بَركة ترجمة حسيب شحادة جامعة هلسنكي في ما يلي ترجمة عربية للقصّة التي حكاها الكاهن الأكبر عبد المعين (إلعزار) صدقة إسحق عمران، أبو وضاح (١٩٢٧-٢٠١٠، كاهن أكبر رقم ١٣٥ ابتداء من ٩ نيسان ٢٠٠٤ ..