خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

معلومات الكاتب: Miriam Miriam

  • Miriam Miriam Miriam Miriam
    البلد: تونس
    تاريخ الإشتراك: 2012-12-08
    عدد المشاهدات: 563 عدد المقالات: 19 عدد التصويتات: 8
    كاتب جديد

:. نبذة عن الكاتب  تابع مقالات الكاتب على موقعك

أهوى الكتابة ومرافقة قلمي وصفحاتي

:. أخر مقالات الكاتب » جميع مقالات Miriam Miriam

  1. أدخلني عالمك
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2016-12-09

    جني كنت أم إنسي، أحبك أدخلني عالمك، دعني أتعمق هذا العالم دعني أكتشف شيفرتك وأفكها دعني أتلمس تفاصيلك دعني أرتشف منك، وكلك ليالي مريم

  2. الزواج التقليدي
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2016-11-06

    من ضمن التقاليد أن نتزوج رغبة لأهلنا، رغبة أ ن يسعدوا ويفرحوا، خوفا من القيل والقال. زغاريد ومزامير : العروس وهي تجهز نفسها (مرتدية قناع الفرحة) توهم الحاضرين أنها سعيدة تهرب بخيالها وتسرح في أحلام وردية... هذه ال ..

  3. الريم
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2016-09-29

    ريم أنا ما بين هضاب وسهول عويل الذئاب وصوت نار سليل الريم المختنق إلى التلال هربت صياد ذاك أتى من البعاد إستهوته تلك الريم ترصد الذئاب لنهشها فزع لها وراودها فما كانت إلا ريمه صياد هو لكنها الحقيقة أنها..

  4. أمة أبية
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2016-01-17

    ما بقي من العمر بقية إنني أخاف من المنية أريدك أن تكون لي هدية أكون لك أمة أبية ليالي مريم

  5. حبيبي مشغول
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2015-07-23

    مشغول هو٠٠٠تكاد الدفاتر تغطيه غفا ونسي أن لديه حبيبة تلملمه٠٠٠ تنسيه ما أرهقه٠٠٠ أرهقته الأيام والليل طويل٠٠٠ظالم آهات هنا٠٠٠وهناك٠٠٠ حسرات٠٠٠ يوشوش لي سكون الليل٠٠٠ أن حبيبي، يتألم٠٠٠ لكن ما باله لا ..

  6. زمن غريب
    بواسطة: Miriam Miriam بتاريخ: 2014-10-12

    شكرا لك أيها الزمن الغريب ذو الوجه العجيب يا من كسرت قلوبا وعدلت قلوبا هكذا تنقلب الموازين من حين إلى حين متغطرسا غطرسة الفراعنة جامدا جمود الحجر ولا تبالي لأي بشر تسدل ستارك عنهم، لا بل تغلق أبوابك كلها ت..