:. سياسة الخصوصية

اعزائنا مستخدمي موقع مقالاتي،

إذا قمت بالتسجيل في موقعنا لاستخدام الخدمات التي نقدمها، إلا أنك لم تقم بعد بالموافقة على شروط خدمة موقع مقالاتي فإن شروط الخدمة وسياسة الخصوصية "أدناه" تنطبق عليك، ايضا في حالة موافقتك فان سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الحالية تنطبق عليك.

نحن في موقع مقالاتي نولي اقصى الاهتمام بمستخدمينا والمحافظة على خصوصيتهم وخصوصية معلوماتهم. تكمن سياسة الخصوصية التي يعتدمها موقع مقالاتي بالآتي:

1- نرجو من كل مستخدم جديد لموقع مقالاتي أن يقرأ بتمعّن و يفهم الأحكام في هذه الإتفاقية قبل مواصلة عملية التسجيل. تخضع هذه الإتفاقية لمبادئ حُسن النية؛ والأعراف المتبعة على شبكة الإنترنت.‏ ‏

2- يلتزم موقع مقالاتي التزاماً تاماً بتأمين سريّة وخصوصيّة استخدامك لخدماته، وسوف يتخذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمنع وصول الرسائل الإلكترونية المزعجة و غير المرغوب بها إلى بريدك الإلكتروني. إذا كانت لديك أية شكوى فيرجى الإتصال بنا فوراً.‏

3- عند قيامك بعملية التسجيل او الدخول او استخدام اي خدمة تتطلب استخدام ملفات تعريف الارتباط cookies، يرسل موقع مقالاتي "ملف تعريف ارتباط cookie"، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. "ملف تعريف ارتباط" وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل احد الأغراض التالية:
* تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها.
* للتعرف عليك عند العودة الى موقع مقالاتي.
* لمساعدتك على الحصول على وارسال الرسائل اوالخدمات الموجودة في موقع مقالاتي.
* لمساعدة موقع مقالاتي في تحديد المحتويات التي تناسبك وتقديمها لك.
ولن يكشف موقع مقالاتي ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك إلى أي طرف ثالث إلا إذا استلزم اجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.
عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك. ولكن هذا يمكن ان يؤدي الى أن بعض من الخدمات التي يقدمها موقع مقالاتي قد لا تعمل بشكل جيد إذا كان متصفحك يرفض ملفات تعريف الارتباط.

4- نوعية المعلومات التي تجمع عنك :
لا نقوم في موقع مقالاتي بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. و الغاية الأساسيّة من جمعنا لهذه المعلومات هي تمكيننا من التواصل معك و إجراء إحصاءات التركيبة السكانية بالإضافة إلى إرسال معلومات وإعلانات مخصصة لك. و لن نقوم بأي شكل من الأشكال باستخدام هذه المعلومات لغايات ذات طبيعة غير مشروعة أو غير قانونية.

5- لن نقوم في موقع مقالاتي بأي شكل من الأشكال بكشف محتويات معلومات طلب التسجيل الخاصة بك او اي معلومات اخرى إلى أي طرف ثالث إلا إذا تطلّب القانون منّا ذلك أو اذا كان مثل هذا الكشف ضرورياً للامتثال مع دعوى قضائية تم رفعها علينا أو عند العمل على حماية سلامة الأعضاء أو العموم الشخصية.‏ ‏

6- لا يتحمل موقع مقالاتي أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أية مادة أو محتوى معروضة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر متعمد أو غير متعمد أو مادي أو معنوي أو أي عطل أو أذى ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو تقصير أو عيب يوجد فيه أو أي تأخير في المعلومات المقدمة.

7- عند تسجيلك من فيسبوك فإن فيسبوك يزودنا بمعلوماتك التي نحتاجها في عملية التسجيل، مثل البريد والعمر ومعلومات عنك والبلد، الخ. ان موقع مقالاتي يضمن عدم استخدام هذه المعلومات لغايات ذات طبيعة غير مشروعة أو غير قانونية، ونلتزم بحمايتها.

8- سياسة حقوق المؤلف والملكية الفكرية:
نحن في موقع مقالاتي نولي اقصى الاهتمام لحقوق الملكية الفكرية للآخرين، ونطلب من مستخدمي موقعنا مراعاة ذلك أيضًا.موقع مقالاتي‎ ليس مسؤولا عن محتويات المواقع الأخرى التي قد تجدها أو تدخل إليها عند استخدام وتصفح موقعنا. قد تكون المواد التي تتوفر في المواقع الأخرى محمية بموجب حقوق المؤلف وبموجب قوانين الملكية الفكرية و/أو في الدول الأخرى. إن شروط استخدام تلك المواقع هي التي تحكم استخدامك لتلك المواد، وليست شروط خدمة موقع مقالاتي. إن سياسة موقع مقالاتي‎ أن يقرر، في الظروف المناسبة وبمحض اختياره، وقف و/أو إنهاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لموقع مقالاتي‎ و/أو غيره أو ينتهكونها بشكل متكرر. ‎
اذا كان لديك اي استفسار يمكنك مراسلتنا على copyright@maqalaty.com

9- موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية :
إن تصفحك واستخدامك لخدمات موقع مقالاتي يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي إتفاقية الإستخدام. وقد يقوم موقع مقالاتي بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية او اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر. وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة او صفحة اتفاقية الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها.