]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

من انحي ليقبل الايادي لا يصلح ان يكون رئيسا لمصر

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-03-17 ، الوقت: 16:49:32
  • تقييم المقالة:

 

صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لابو اسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة جمهورية مصر العربية وهو ينحي امام صفوت حجازي يقبل يده تلك الصورة كفيلة بان تحكم علي هذا الرجل بالفشل فكيف لرئيس مصر ان ينحي لغير خالقه؟! .

ان مصر تلك الدولة الشامخة الابية لا يحكمها شخصا رضي بان ينحي حتي كادت لحيته ان تمس التراب ليقبل يد احد حتي وان كان من اكبر رجال الدين فلم نر يوما ان قبل الشيخ الشعراوي يدا احد وهو الشعراوي خير من يقدر العلماء .

واذا كان هذا مقبول عند من اراد ان يكون رئيسا لمصر فليس مقبول عند شعب مصر فمن انحي ليقبل اليد مرة لا شئ يمنعه من ينحي ليقبلها اخري .

ان مصر تلك الدولة العريقة صاحبة الحضارة تلك الدولة الشامخة شموخ النخيل علي من يحكمها ان يكون مثلها عزيرا  ابيا شامخا لا ينحي لغير خالقة يحمل علي اكتافه  مسئولية ان يصون كرامتها ويحفظ مكانتها ويجعلها مرفوعة الرأس امام الامم كما كانت دائما وشعب مصر هذا الشعب العظيم صاحب التاريخ العريق لن يرضي لمصر لمصر باي حاكم لانها ليس اي دولة بل هي  مصر .



 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق