]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحب الحقيقي

بواسطة: elycheikh  |  بتاريخ: 2012-03-15 ، الوقت: 11:14:14
  • تقييم المقالة:

الي كل من يبحث عن الحب الحقيقي 

الي كل من له قلب ويعشق الاحلام الجميلة التي لا تفارق ذهنه ابدا اليكم هذه النصيحة التي تعتبرفهما حقيقيا لمعني الحب الذي أفسد الناس معناه بنوع من الممارسات البعيدة من تمثيله تمثيلا حقيقيا 

الحب الحقيقي هو ذالك الحب المشبع بلقيم الفضيلة وتلعبفيه العاطفة دورا كبيرا دون ان تختلط معه اغراضا جنسية تلوث تلك القيم الجميلة والشعورالمتميز الرائع الفواح الصادق الوفي .

ان العبارات هنا  تعجز ان تصف هذا الشعور ومن معاني الحب الحقيقي ايضا ان تكون هناك علاقة صادقة تعبر عن مشاعر صادقة وطاهرة بين المتحابين و ان لايفكر اي منهما في لمس الاخر او حتي في مجرد نظرة قد تعكس  جانبا من النوع الغريزي الذي يبطش بلانسان بطشا  عندما يفتح له الباب ويتركه يلعب بلمشاعر و الاحلام الجميلة  محولها الي كابوس مخيف و مرعب فلنتحكم  في جانبنا الغريزي اولا   حتي تكون المحبة صادقة وبدون مصلحة وبعد الزواج يصبح الجانب الغريزي ممكنا .

الحب الحقيقي هو سر وجود الانسان في هذه الحياة ولكنه  لايقدر عليه الا القلب النقي كما ان  له ضوابط  تحكمه وتنظمه ولذالك  أدعوكم ياشباب الي البحث عن  معناه الحقيقي المباح  في الاسلام ان كنتم حقا تؤمنون بلله وملتزمون بأوامره وتريدون علاقة اجتماعية ناجحة الهدف من ورائها تكوين جيل طاهريستمر علي ضربكم .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق