]]>
خواطر :
ظللتنى تحت ظل السيف ترهبنى...حتى استغثتُ بأهل اللهِ والمَدَدِ... ( مقطع من انستنا يا أنيس الروح والجسدِ)...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حياة حزينة

بواسطة: جورية يمنية  |  بتاريخ: 2012-03-14 ، الوقت: 17:54:36
  • تقييم المقالة:

أيها الحزن الذي تطاول على قلبي كثيراً أما يكفي ذلك الوقت الذي أستعمرت فيه قلبي؟!! أيتها السماء أجيبيني فحزني مزق الأكباد ورقى إليكِ وبالله اخبريني أين أنا في قاموس الأخرين ومتى سينتهي حزني أو أنتهي؟!!
اتعبني كل شيء إلا أنتِ أيتها السماء فاسعدي قلبي بجوارك وأريحيني من حزني وعنائي فلقد ضاقت نفسي من تلك الدموع المتوسدة خلف عينيّ وما أن يبارحني جدار الصمت والوحدة أطلقهما لكِ. ابتسامتي بهتت لأنها تكذب على الأخرين ونفسي تأبي إلا الصدق ولاتطاوعني حين أكذب بابتسامة فتقول أنا هنا انطلقي أيتها الدموع فتنطلق لأقول بأنها دموع الفرح ولافرح يأتي ...
وحدة قاتلة تقطن هنا وهنا وهنا..المعذرة فجدارني لم تألف أناس غيري ودموعي، فما أقساها وما أبردها كأنها سجن يطوع قلبي بنزف وراء نزف..
ضعيفة أيتها العبارات وميت أيها الفرح في قلبي لأعلن عليك الحداد فكيف لأمرأة ضعيفة أن تقوى على قهر الرجال وكيف للقهر أن ينتهي ويأبي إلا أن يسكن بين ضلوعي المتعبة المترنحة يمنة ويسرة فحنانيك أيها العالم البغيض... لم أدري كيف يلونني قوس قزح والحياة تمضي والحياة حزينة حزينة..
أيتها السماء اقتربي وخذيني لكِ فعالمهم غير ملامحي ورسمني لوحة لايفك طلاسمها إلا أنتِ خذيني فالروح متعبة والذاكرة صدئة وروحي أعلنت الحداد للأبد.......


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Ghada Salem | 2012-03-15
    غاليتى جورية لا تقنطى من رحمة  الله فهو أحن علينا من البشر فمهما كانت الحياة القاسية فهناك من نعيش لأجلهم وإليكِ تحية على أرق الكلمات .....فالصمت باقى مادامت الحياة وإليكِ من ( صرخة صمت ) :

    إستمر دائما فى صمتك أيها الإحساس المميت

    فلا بد لك يوم من نهاية عندما تنتهى الحياة

    وربما تخرج ذكراك من صمتها وتتحدث عنك يوما

    تناجى من عاشوا معك 

    تخبرهم لماذا عشت حياتك صامتا وكيف انتهت صامتا

    يا صمتى الحزين أرجوك أن تظل ساكنا

    تحياتى جورية

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق