]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حجز الفنادق بأقل الأسعار

بواسطة: Kawther Ibraheem  |  بتاريخ: 2011-06-13 ، الوقت: 20:11:31
  • تقييم المقالة:


الحجز في وقت مبكر واحدة من أفضل الطرق للحصول على الخصم في حجوزات  الفنادق. و كلما كنت سباقا في الحجز كلما حصلت خصومات اكثر. والادارة تدير مجموعة فنادق تحفظاتها لضمان أن الحد لاأقصى لعدد الغرف في سعر الغرفة يعادل  أقصى حد ممكن. و الفندق بالتأكيد على يقين من أن عدد الحجوزات يتجاوز نقطة الخسارة  للفندق حتى  يكون مربحا. الفنادق تصدر بانتظام كميات   من الغرف المنخفضة الاسعار إلى السوق لتشجيع الناس على الحجز في الفندق . وستكون هذه الغرف متاحة عدة أشهر فقط في المستقبل. سيحتوي الفندق على كمية من الغرف بأسعار متوسطة وكمية من الغرف بأسعار عالية. حيث أن الطلب على الغرف الفندقية يزيد من بيع تصاعديا  من الغرف الأرخص الى الغرف ذات الاسعار العالية . وكلما زاد الطلب على الغرف الفندقية سوف تزيد أسعار الغرف الخاصة بالفندق لتتناسب مع الطلب.

ويمكن الحجز في آخر لحظة في بعض الأحيان الحصول على خصم كبير للعملاء. عندما يكون الفندق لم يتلق الحجوزات الكافية لتكون مربحة ، ثم قد يلجأ الفندق الى اطلاق سراح عدد من الغرف في السوق بسعر منخفض. ومع ذلك ، و قد لا يتمكن العملاء لحجز الفندق الذي يختارونه. إذا كنت محتار جدا حول مكان اقامتك حيث يمكنك حجز فندق في آخر لحظة وقد تكون في بعض الأحيان في صالحك ولكن ليس دائما .

تجنب السفر في العطل العامة و الدينية أو المدرسية. لانه ستكون هناك زيادة في الطلب على الإقامة في الفنادق مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الغرف. الفنادق تميل إلى استقبال الحجوزات قبل  عدة أشهر  لإعطاء الفنادق فرصة لزيادة أسعار الغرف الخاصة بهم حتى يضمن  الفندق بأنها محجوزة بالكامل قبل فترة العطلات.

وهناك الكثير من الفنادق التي يتم بها الحجز الكترونيا وتوجد في نيويورك دبي باريس لندن وغيرها و تعتبر من افضل الفنادق عالميا


 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق