]]>
خواطر :
رأيت من وراء الأطلال دموع التاريخ ... سألته ، ما أباك يا تاريخ...أهو الماضي البعيد...أم الحاضر الكئيب...أو المستقبل المجهول....   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

استثمار مبلغ بسيط من المال

بواسطة: Mari Lolal  |  بتاريخ: 2011-06-13 ، الوقت: 18:50:03
  • تقييم المقالة:
  أفضل وسيلة لحفظ المال الخاص بك هو من خلال الاستثمار. أفضل جزء هو أن كنت لا تتطلب الكثير من المال للاستثمار. حتى لو كسبك الخاص منخفض يمكنك أيضا القيام باستثمارات صغيرة. في الماضي كان يتطلب الكثير من المال ا من أجل القيام باستثمارات أولية. لكن الامور تغيرت اليوم ، ويمكنك استثمار ما يصل الى 500 دولار شهريا. هنا بعض الطرق لاستثمار مبلغ بسيط من المال :
شراء الأسهم مباشرة :
إذا كنت تخطط للاستثمار في شركة تكنولوجيا معلومات جيدة أو في بنك ، ثم يمكنك أن تنظر في خطة الشراء والمعروفة بالدفع مسبقا والذي يسمح لك لشراء الاسهم مباشرة من الشركة نفسها. ليس هناك أي وساطة أو وسيط ، والذي سوف تدفع له عمولة ، حتى تتمكن من الحصول مباشرة على أسهم قيمة من الشركة نفسها . فائدة حقيقية للاستثمار هو أنه لن يتم محاسبتك على أي نوع من الوساطة المالية ، وأيضا يتم منحك خيار شراء اسهم قليلة فقط. يمكنك شراء حتى نصف عادل للسهم وبعد ذلك يمكنك الاستمرار في استخدام مبلغ صغير من المال لشراء المزيد من الأسهم مع مرور الوقت.

الاستثمار في صناديق الاستثمار من خلال برامج الاستثمار القطاعي

برامج الاستثمار القطاعي هي نوع من الثورة للمستثمرفي صندوق الاستثمار المشترك ، الذين ليس لديهم ما يكفي من المال للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك في وقت واحد. ويعتبر الاستثمار عن طريق المسبار في صناديق الاستثمار المشترك باعتباره أفضل وسيلة ومما يضاعف
  خلال المسبار يمكن للمرء أن تستثمر ما يصل الى 500 من   دولار في صناديق الاستثمار المشترك. هذه الصناديق ، تقدم النمو والخيار عائد للخلاص من المال في صناديق الاستثمار المشترك. إذا كان أحد بحاجة إلى الدفع له يمكن أن يتم سنويا يذهب الخيار لتوزيع أرباح على المدى الطويل اي انه يمكن النظر في خيار النمو في صناديق الاستثمار المشترك.

استخدام صناديق الاستثمار المتداولة :

يمكنك أن تنظر أيضا في صناديق الاستثمار المتداولة ، وتعتبر أيضا وسيلة أخرى لاستثمارا جيدا. على عكس صناديق الاستثمار المشترك التي قد تفرض حد ادنى للاستثمار الأولي . لديهم سعر سهم معين ، يمكن شراؤها عن طريق وسيط و يمكنك شراء بضع سهم طالما لديك ما يكفي من المال لشراء الأسهم.

العيب هو أن صناديق الاستثمار المتداولة قد تضطر إلى دفع السمسرة ، وحيث أن العمولة تختلف من وسيط إلى وسيط ، وبالتالي فإن وساطة يمكن أن تلتهم المال الخاص. طريقة واحدة للحد من شراء صناديق الاستثمار المتداولة أقل تكرارا وبكميات أكبر بقليل من المال يمكنك ان تبقى تكاليف المعاملات ارخص.

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق