]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تجدد المظاهرات فى البحرين

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2012-03-10 ، الوقت: 06:13:30
  • تقييم المقالة:

يبدو أن البحرين مشكلة نساها الناس فى إطار الانشغال بمشكلة سوريا حيث عشرات القتلى ومئات الجرحى يقعون يوميا كما أن وسائل الاعلام فى منطقتنا تركز على المشكلة السورية من خلال حكامنا الذين يدعون أنهم سنة
وسائل الاعلام فى بلادنا ما زالت تكيل الأمور بمكيال الحاكم وليس بمكيال الحق فمشكلة البحرين هى نفس مشكلة سوريا وهى تحكم الأقلية فى الأغلبية فالأقلية العلوية الشيعية تتحكم فى الأغعلبية السنية وفى البحرين العكس حيث تتحكم الأقلية السنية فى الأكثرية الشيعية ومع هذا لا نسمع عن مشكلة البحرين ما نسمعه أو نقرئه فى وسائل الاعلام عن سوريا رغم مرور عام على الثورتين .
اعلام المنطقة تابع للحكام فى الغالب وليس تابع للحق
الدول الخليجية التى تريد تدخلا دوليا أو عربيا عسكريا فى سوريا بحجة حمابة الأكثرية هى نفسها تدخلت لحماية الأقلية السنية بجيوشها فى البحرين فأى عدل هذا ؟
إنه الظلم الفاحش عندما تطالب تلك الدول بألا تحمى روسيا والصين النظام السورى فهو تطبيق للمقولة "انصر أخاك ظالما "
إن تلك الدول تناست قوله تعالى "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنغسكم "فهم يأمرون النظام السورى والعالم بالبر وهو الخير ممثلا فى حماية الناس فى سوريا وينسون أنفسهم عندما ظلموا أهل البحرين وساعدوا على عدم حمايتهم .
المظاهرات ما زالت تخرج فى البحرين وكانت هناك مظاهة اشترك فيها حوالى مائة ألف خارج العاصمة وتصدت لها قوات الأمن عندما حاولت دخول العاصمة .
من يريد العدل فليطبقه على الكل لا أن يختار ما يناسب مصالحه


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق