]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تساقط الشعر

بواسطة: Mari Lolal  |  بتاريخ: 2011-06-12 ، الوقت: 20:00:21
  • تقييم المقالة:
لكل شخص منا تجربة" الشعر رقيق" أو فقدان الشعر . يحدث هذا عادة خلال منتصف العمر ، ولكن هناك بعض الناس الذين يعانون منها في مراحل السن مبكرة. وهناك الآن الكثير من المنتجات التي يمكنك شرائها و أكثر من وصفة طبية للمساعدة على منع الصلع. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تعامل نفسك بشكل طبيعي ، يمكنك استخدام بعض الأعشاب لنمو الشعر.

    ثباتت الأعشاب فعاليتها لنمو الشعر. بعض هذه الأعشاب هي ذيل الحصان السيليكا                          )وHorsetail Silic) للنساء بالميتو للرجال. وهناك أيضا الفيتامينات التي يمكن أن تغذي وتعزيز نمو الشعر مثل فيتامين والمغنيسيوم وفيتامين                                                                     B6  B7 ويمكن لهذه الفيتامينات ان تساعد على تنشيط بصيلات الشعر وتحقيق التوازن في مستويات الهرمونات. الخلل الهرموني هو واحد من الأسباب الرئيسية لنمط صلع الذكور والإناث. وهنا ثلاثة الأعشاب التي تعمل مثل السحرلنمو الشعر .

1.Horsetail هذا الزيت يمكنه الحفاظ على الصحة في فروة الرأس وتحفيز إعادة نمو الشعر.هذا الزيت ينبغي أن يفرك ويدلك في فروة الرأس.التدليك سوف يساعد على تحسين الدورة الدموية في المنطقة وتوزيع المواد الغذائية الضرورية لتجديد الشعر.


2.Burdock -- ثبت بالفعل هذه العشبة أن تكون فعالة في منع تساقط الشعر بسبب قدرتها على التخلص من السموم الضارة التي حصلت في فخ المسام. هي معبأة الأرقطيون الذي يأتي في شكل زيت مع الأحماض الدهنية الأساسية


3.Aloeفيرا

وهذا هو أيضا عشب اخر يعمل بشكل فعال عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر. وإنما هو أيضا العلاج الطبيعي للصلع والشعر الخفيف. ويمكن أن يغسل أيضا البكتيريا والاوساخ التي قبعت في بصيلات الشعر. ، والمواد الكيميائية والسموم والبكتيريا ، و حلما يبعدها يبدا بتجديد الشعر بشكل طبيعي.

الرجل والمرأة ينبغي أن يبدأو خطوة نحو تغذية الشعر والتجديد ، وبالأخص إذا كانو يعانو من ترقق الشعر والصلع في بعض المناطق من مساحة فروة الرأس. ابدء في اتخاذ هذه الأعشاب السحرية إذا لاحظت تساقط الشعر. وسوف توقف تساقط بصيلات الشعر قبل تفاقمها.


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق