]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شراء المقالات على الانترنت

بواسطة: Mari Lolal  |  بتاريخ: 2011-06-12 ، الوقت: 19:47:20
  • تقييم المقالة:

شراء المقالات على الانترنت

 

 

عند إنشاء الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، عليك أن تكون على علم بالضبط ما الإجراءات التي تحتاج إليها . واحدة من الخطوات الأولى هي استخدام المقالات. كل مسوق  عبر الانترنت هو على علم بأن يمكنك الاستفادة  من قدر كبير عند استخدام هذه المقالات. المسوقين أكثر دراية لشراء المقالات على الانترنت. هناك أسباب وجيهة جدا لماذا يفعلون هذا ، والتي سيتم مناقشتها في هذه المقالة.

قبل أن أبدأ يجب ان اقول ان الصعودا والهبوطا لشراء المقالات من الإنترنت ، راجع إلى سبب وفي أنه من الضروري الاستفادة من المقالات التي تتحدث عن عمللك .

لتبدأ ، مع المقالات التي قد تنتج زيارات عديدة. يمكنك إنشاء مقال لمنتج معين ، ثم يقرأ الناس مقالك وإذا كانت مثل ما يرون ، سوف ينقرون على الرابط الخاص بك. يمكنك ايضا متابعة جمهورك وتصفية الامر بصورة افضل كثيرا باستخدام المقالات.

ثانيا ، يمكنك فعلا استخدام المقالات لزيادة قوة الماقع الخاص بك. ستجد الكثير من الدلائل قوية جدا لتقدم المقالة التي تعمل مع الروابط. وستكون هذه مساعدتك في ترتيب موقع الويب الخاص بك أمام التنافس على واحد أو أكثرمن الكلمات الدلالية

أفضل الأجزاء عند شراء المقالات الخاصة بك على الانترنت.

-- سيوفر لك قدرا كبيرا من الوقت. إذا كنت لا تستخدم المقالات ،  سوف يأخذ لك الكثير من الوقت لإنتاج واحد. إذا كنت شراء مقالات على الانترنت ، وسوف تحصل عليها بسرعة,  و سوف تكون حر في استخدام ذلك الوقت في ان تفعل أشياء أخرى.

-- سيكون لديك اليقين بأن المحتوى الذي اخذ من الانترنت سوف يكون جيد من خلال معدلات البحث. ولن تحتاج لتأخذ  الوقت فرصة لتجميع  مقال لتكتشف بعد اسبوع ان الناس لا تزور موقع الويب الخاص بك.

--  ستكون قادرا على تقديم مزيد من المقالات لمختلف الأعمال التجارية على نفس القدر من الوقت الذي سيستغرقه  لبناء عدد قليل من المقالات. وبهذه الطريقة يمكنك زيادة  المردود المادي لك.

الأشياء التي يمكن ان تتعرض للمقالات التي تم شراؤها من شبكة الإنترنت.

-- الجزء الوحيد الناقص حول المقالات هو أنك تستثمر المال في ذلك ، وربما لا تحصل على نتائج جيدة. مثل أي منتج آخر موجود ، يمكنك في نهاية المطاف دفع لشيء ما لا يعمل.

لتكون قادرة على التهرب من الحالات كما هو أعلاه ، سوف تحتاج إلى دراسة من الناس حول موضوع الخدمة في المقال الذي ترغب في استخدامه. لأنك في التسويق التجاري على الانترنت ، وسوف تكتشف ردود افعال من هذا القبيل.

كما ترون ، شراء مقالات من الانترنت  اكثر فعالية من كتابتهم بفسك. حتى ولو كنت ممن يتكلمون العربية، فانت لا تعرف كيفية إنشاء كل مقالة من المقالات للتأكد من أن الناس الذين قرأوا سوف يميلوا  إلى نقر الروابط التي طرحتها.

للتأكد من أن تحصل على الاستفادة القصوى من جميع المزايا من المقالات ، يمكنك شراء مقالات على الانترنت .

 

  • مطور ويب | 2012-10-27
    هذا الموضوع تمت ترجمته و لم يعمل صاحبه حتى على التعديل عليه حتى يصبح قابل للقراءه للأسف
  • عمرو سقراط | 2012-05-15
    انا كاتب مقال اود ارشادي لموقع او مؤسسة اعلامية تقبل شراء المقالات بالقطعة حيث اني اكتب بالدستور الاصلي و نشر لي 26 مقال حتى الان و العديد من المواقع لكنه نشر بدون اجر و هو ما لا يتناسب مع ظروفي الاسرية حيث اني زوج و اب و لا ددخل لي الان برجاء الرد
  • طيف امرأه | 2011-06-12
    راق لي ما كتبت ماري.
    وبحثك جدا مهم ارجو ان يستفيد الكل منه , فهذه امور عصرية ويجب ان ندرك كل جديد ونفهمه كي لا نكن جهلاء فيها.
    لك الود غاليتي ودمت بحب.
    طيف بتقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق