]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أحقا (اللي جاي أحلي ) كما يذكر لنا الفنان تامر حسنى.

بواسطة: r.s.z_tamer lovers  |  بتاريخ: 2011-06-12 ، الوقت: 17:11:13
  • تقييم المقالة:

كثيرا ما تردد في الآونة  الأخيرة الكثير من الشائعات بخصوص نزول أم تأجيل البوم الفنان تامر حسنى و الذى يحمل اسم (اللي جاى أحلي) و لكن ما شاع الأن هو نزول البوم الفنان تامر حسنى 20يونيو الجارى و هذا بعد أن بذل نجم الجيل قصاري جهده ردا علي الشائعات التى تدعى تأجيل الألبوم إلي الصيف المقبل بزعم أن شعبية تامر حسنى قلت بعد موقفة من الثورة المصرية و الذى أوضحه تماما و موقفة هذا من الثورة لم يكن موقفة فقط و لكن كان موقف الكثير من الشعب المصري و هذا ما جعله يصارع الوقت لكى يتمكن من نزول البومة هذا الصيف ردا علي هذه الشائعات  و اختار أن يحمل البومة اسم (اللي جاى أحلي ) و هذا ما جعلنا أن نسأل أحقا اللي جاى أحلي كما يذكر لنا الفنان المصري تامر حسنى؟

و المقرر طرحة بالأسواق 20من يونيو الجارى

فهل يقصد بهذا الاسم (اللي جاى احلي )فيما يخص بلدة مصر خاصة بعد الأوضاع  التى مرت بها في الشهور السابقة أم يقصد باللي جاى احلي أمرا أخر مجهول لدينا حتى الأن و لكن تأتى الإجابة بأن الفنان تامر حسنى يقصد بالاسم الذى يحمله البومة الأحوال الآتية التى تخص بلدة خاصة بعد أن كان نجم الجيل و الشعب المصري بأكمله يمر بظروف صعبة نظرا لما يحدث في مصر و لكن يأتى تامر حسنى لجمهوره العريق بمفاجأة في صيف 2011 تبعث لهم الأمل و التفاؤل في نفوس المصريين من جديد و هي البومة الذى يحمل اسم اللي جاى احلي و ذلك لرفع الروح المعنوية لدى الشعب المصري بأكمله بل و الشعوب العربية الشقيقة أيضا .

وهى لها علاقة بأمل تامر بشكل شخصي في ان يكون فعلا اللي جاى أحلي علي الأمة العربية كلها و هذا ما يتضح من كتابته علي الغلاف الداخلي للألبوم جملة (إن شاء الله...يا رب) و هى أغنية من كلمات تامر حسنى و وليد العزالى و ألحان تامر حسنى و كريم محسن و توزيع كريم عبد الوهاب و تم تصوير الأغنية مع المخرج ياسر سامى و مقرر عرضها عقب طرح الألبوم بالأسواق .

كما يتعاون نجم الجيل مع مجموعة رائعة من المؤلفين أمثلة بهاء الدين محمد،محمد نصار،عبير رزار،أسامة مصطفي،أمير طعيمة،أحمد الملكى،تيام.

و الملحنين :-

كريم محسن،محمد رحيم،علي شعبان،أحمد محي،محمد النادى،تامر علي.

و الموزعين أمثلة كريم عبد الوهاب،تميم،مدحت خميس،محمد شفيق و يعتبر هذا العمل الثانى بين تامر و شفيق حيث كانت الأغنية الأولى بينهما توزيعه ل(يا أنا يا مفيش)مع كريم أسامة بالإضافة إلي  الموزع أحمد إبراهيم،محمد الشاعر،يحي نور،فادى بدر.

كما يكتشف الفنان تامر حسنى مجموعة من الموهوبين الجدد في مجالهم و يشركهم معه في أغنية من ألبومة و التى تحمل اسم (اللي عدى عدى )و هى من كلمات محمد مصطفي ملك و ألحان عبد الرحمن شوقى و أحمد يوسف و توزيع أحمد نيس .

و بعد أن عرفنا هذه المجموعة الرائعة من المؤلفين و الملحنين و الموزعين المشاركين في ألبوم الأسطورة تامر حسنى بالإضافة إلي مشاركة تامر حسنى في كتابة بعض الأغانى و تلحينها لنا أن نتخيل كيف سيكون ألبوم نجم الجيل تامر حسنى المقرر طرحة 20 من يونيو الجاري .

و أنا في اعتقادى أن البوم اللي جاى أحلي سيكون متزعم البومات صيف 2011 و سيكون من انجح البومات الفنان تامر حسنى و سأقولها (اللي جاى أحلي "أن شاء الله يا رب ") و أحب أن أوجهة كلمة للفنان تامر حسنى وأقول لة (ربنا يوفقك يا أسطورة و أن شاء الله الألبوم هيجنن و هيكسر الدنيا كمان و أحنا معاك دايما رابطتك و ملايكتك معاك و وراك عالطول و هنعمل أي حاجة تفيدك و تزيد من نجاحك و ربنا يوفقك )

r.s.z_tamer lovers


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق