]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاعتداء على أعضاء مجلس الشعب ومرشحى الرئاسة

بواسطة: رضا البطاوى  |  بتاريخ: 2012-03-03 ، الوقت: 05:47:33
  • تقييم المقالة:

فى الأسبوعين الأحيرين فى مصر تمت عدة حوادث فى مصر تنذر بكارثة أمنية جديدة ستحدث فى مصر الأولى حادثة سيارة عبد المنعم أبو الفتوح أحد مرشحى الرئاسة ونتج عنه دخوله المستشفى والثانية الاعتداء على حسن البرنس عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ورئيس اللجنة الصحية وذلك بعد تقرير اللجنة عن صلاحية مستشفى سجن طره لنقل الرئيس المخلوع إليها والثالثة الاعتداء على عمرو موسى أحد مرشحى الرئاسةولم ينتج عنها إصابات والرابعة الاعتداء على البلكيمى عضو مجلس الشعب عن حزب النور واجباره على التوقيع على بعض الأوراق بعد ادخاله إحدى المشافى .
بالقطع هذه الحوادث نذير كارثة أمنية فإذا كان هؤلاء يتم الاعتداء عليهم جهارا نهارا وبعضهم فى السلطة وبعضهم له شخصيته وهيبته فما بالنا بضعاف الناس ؟
هذه الحوادث بعضها قد يكون مدبرا من قبل بعض الجهات وبعضها الأخر قد يكون من قبل الدعاية الانتخابية لكسب تعاطف الشعب تجاه بعض مرشحى الرئاسة وقد تصب كلها فى خانة الانفلات الأمنى الذى تعيشه مصر .
المهم أن كل ذلك يسبق سباق الرئاسة الذى قد يؤدى بمصر لحالة من الفوضى


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق