]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

طوفان السمع والطاعة / قصة طويلة بقلم أحمد الخالد 3

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2012-02-17 ، الوقت: 21:15:01
  • تقييم المقالة:

 

( د ) الغــامــزات ســرا ----------------

انسحبت الوصيفات محاذرات، غامزات ، ضاحكات سرا دون أن تجرؤ إحداهن أن تنبس ببنت شفة إلى أن اقتربن من مفترق طرقهن لتدخل كل منهن حجرتها ؛ ففكت إحداهن لسانها من معتقله وهمست همسا خفيضا؛ فما كادت أن تسمعها إلا أقرب القريبات منها :

-        أعذرن مولاتي أيتها الوصيفات ، فها هي تخرج من دورتها المائة والعشرين وما من رجل ! حتى أنها تحرم على نفسها متعة الاستحمام في مسبح تمثال الرجل العاري ، وها هي تصدر أمرها الألف بتهشيم التمثال ؛ آه لو سمعت الوصيفة التي نحتت التمثال ! -        تعرف الوصيفة أن الأمر لن ينفذ ، ولو نفذ لعكفت على الصخر والأزميل ولقضت  ثلاثة أشهر أخرى تنحت تمثالا جديدا ، لكنا سننتظر محترقات حتى تنتهي ! زفرت وصيفة : -        وماذا ستفعل التماثيل ؟ -        ما تفعله في كل منا حين تدخل للاستحمام في الحجرة ! -        لقد مللت النظر للتمثال ! -        غمزت الوصيفة غمزة لأقرب جاراتها وتلون صوتها : -        لعل عزيزتنا تكتفي بالنظر للتمثال ! -        إن كنت قد مللت يا أختاه فتطوعي بدورك لي في طابور الاستحمام في مسبحه ! -        دعكن من هذا الآن وانظرن كبيرة الوصيفات ها هي ستقضي ليلة جديدة في حجرة الأفاعي وحيدة ، لتعود فتقضي يومين أو ثلاثة أيام مرعوبة صامتة ! -        إن هي إلا تماثيل !! -        تمثال الرجل العاري التي تتخطفن أدوار الاستحمام عليه ما هو إلا تمثال أيضا فلماذا تتعاركن على الدخول إليه ؟! -        سيأتي يوم وتدخلين الحجرة ، وستعرفين معنى أن تنامي في سرير من الخيش والقار بين أنياب أفعى ولو كانت تمثال ... كبيرة الوصيفات شجاعة إذ لا تقضي سوى يومين أو ثلاثة صامتة مرعوبة ، أما أنت فسوف تموتين بين أنياب الأفعى إن أمرت بالدخول ........... -----------------------------------------------------------------------
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق