]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

في ذكرى اغتيالك نشتاق اليك

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-02-13 ، الوقت: 11:40:28
  • تقييم المقالة:

الشهيد رفيق الحريري لبناني من صيدا عصامي وله فضل على لبنان الوطن وعلى الشعب اللبناني .

أنا لا أقول ان ما نفعله صحيح او حرام او حلال وهو قراءة الفاتحة لروحه الطاهرة وزيارة مثواه الاخير في قلب العاصمة بيروت وتحديدا"في مسجد محمد الامين والذي بناه الرفيق العاشق لبيروت في وسط العاصمة .

يا رفيق كل لبناني حر وأبي شاء من شاء وأبى من أبى انك يا شهيد علمت وعمرت وأوقفت الحرب اللبنانية وألبست كرسي الرئاسة الثالثة في البلد الهيبة بعد ان كان المسلمين وتحديدا" السنة لا حول لهم ولا قوة .ومع انك كنت على مسافة واحدة من الجميع الا اننا نحن الطائفة السنية الشريفة نستوعب الجميع فنكون رابط بين بقية الطوائف .

يا أبو بهاء وأبو اللبنانيين كلهم أبو المقاومة التي شرعتها امام العالم وأبو المعارضة والمولاة على حد سواء.رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته وأسكنك فسيح جناته.

لم أبكي أحدا" كما بكيتك ولم احزن على ميت كما حزنت عليك ولو تعرف وترى وتسمع ما يحصل في البلد  بتنا في شبه دولة مقسمين مشرذمين لا يدعوا احد يعمل ولا يعملون هدفهم محو لبنان وفاتهم هم وأمثالهم اننا نحن اللبنانيين عرب مسلمين ومسيحيين ولنا الفخر والشرف بذلك ونرفع رؤوسنا بأنك واحد من هذا البلد والذي رحت تردد أنه ماشي حتي اغتالوك واوقفوه.

ونأمل ان يأتي من يكمل المسيرة ويشرف على مشروعك للوطن وهو واضح وصريح اعمار وتعليم وبناء للحجر وللبشر.ومع انني لا احب ظاهرة الوراثة والتوريث ولكن يستحق ابنك ان يكون دولة الرئيس .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق