]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ووقع المحظور .....

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-02-11 ، الوقت: 07:14:03
  • تقييم المقالة:

لم أكتب  شام وسكت العالم لأزيد خلافاتنا ونزاعاتنا وانما لأنني انسان يحس ويشعر بمصائب الآخرين وبأحزانهم ولأننا سبق ان تجرعنا من الكأس المر.ة..ولا أحب ان يتجرعها أحد من الاخوان والأشقاء العرب والمسلمين .لأي طائفة او مذهب أنتموا....وبالنسبة لكلمة وسكت لم أقصد اننا لم نشعر مع الشعب السوري وأن الزعماء العرب والجامعة لم يحاولوا ان يوقفوا تلك المجازر وانما لاننا لغاية هذه اللحظة لم ننجز اي أمر يوقف الحرب في سوريا ولا تستخفوا بعقول أحد من الطبيعي أن يكون الجيش السوري القوي المؤهل لقتال العدو أقوى من الشعب ومن الذين انشقوا عنه .وما أزعجني اننا نزايد على بعضنا في حب أهل البيت ولكن هل منا من يطبق آداب وأخلاق اهل البيت رضي الله عنهم وارضاهم.

ولمن قال انت لست بسوري اهتم بوطنك اقول كل حبة تراب من أرض العرب هي وطني ولمن شتم وأسرف أقول نحن أمة الأخلاق والدين ومهما بلغ بعض منا بالجريمة انما هو يستاهل الشفقة لان قراره ليس بيده وما نبحث عنه اليوم هو اكثر من الحرية هو أن نكون نحن العرب من يقرر وينفذ وليس حكاما ينفذون ما يطلب منهم وشعوب خانعة وذليلة .

تعالوا الى كلمة سواء بيننا بعد  لا اله الا الله محمدا رسول الله .الانفتاح على بعضنا البعض وليس على الغرب ومبايعة حكام أخيار والى الاعمار وأهم شىء وقف آلة القتل المجنونة واعلان الحداد على كل الشهداء.

والا كلنا كما ذكر احدهم لا نعرف الى اين سنصل ومتى الى الهاوية الى الحرب العالمية الثالثة أو الى فوضى مدمرة.....


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق