]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ليس إلاه النضال

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2012-02-03 ، الوقت: 19:01:28
  • تقييم المقالة:

ها قد عرف الجميع بداية خيط للوصول لمن يريد اشعال الفتنة في مصر بل ومن ينفذ ... الباب مفتوح أمام الجميع وعلى رأسهم المجلس العسكري ليثبت وطنية موقفه تجاه مصر ..

شباب الثورة الحقيقيين ..  :

أنتم الآن على المحك .. اثبتوا وطنيتكم في كل الميادين .. تكاتفوا وأطلقوا صيحاتكم واكشفوا عدوكم من البلطجية وانسحبوا إلى أماكنكم واتركوا من أراد القتال مع الشرطة للشرطة هم أولى بهم .. من أراد أن يزج بكم في متاهات التصادم مع الأمن ليس ثوريا بل هو بلطجي يسعى لتقويضكم ليس يهمكم الآن من يدفعهم .. شرطة كانوا أو فلول أو جن ليس يهم .. انسحبوا ورابطوا في أماكنكم إن رأيتم في ذلك خير لكم ولكن انسحبوا من مواضع الفتنة 

المجلس العسكري .. :

باتت الصورة واضحة والفرصة ذهبية لتهدئة الوضع .. ها قد وضع الشعب المصري يدكم على أول الخيط - إن كنتم فعلا لم تعرفوه من قبل - ها هي الفرصة سانحة لكم لتثبتوا أن ولاءكم للشعب وأنكم تنصرون الشعب حقا وأن الثورة والحفاظ عليها هي هدفكم .. الفرصة سانحة للقضاء حتى على من ينادون بتخليكم عن السلطة الآن أمام تحركاتكم الحقيقية للسيطرة على الأمر لن تجد من يعارض ولكن خذوا خطوات حقيقية ولن تجدوا من يعارضكم 

الفلول ... :

بدأت الخيوط تكشف وعليكم بمعرفة أمر بسيط وواضح ... العودة إلى الخلف لا يمكن أن تحدث ولن يفيدكم الوقوف مع أحد ضد الشعب لن يضار إلاكم ... شاركتم في الفساد من قبل واستفاد من مشاركتكم استفادة حقيقية من تمدون لهم يد المساعدة الآن .... وإن سقطتم فلن تجدوا نصيرا منهم ..هم يحاولون النجاة بجهودكم ولكن هيهات .. فإن لان المجلس العسكري معهم فلن يلين معكم .. ستكونون أنتم كبش الفداء ... فوزوا باللجوء إلى الشعب لجوءا حقيقيا .. لن تجدوا نصيرا لكم بعد الآن لا من الشعب ولا من المسجونين في طره بل على العكس فأنتم أول من سيتم التخلص منه لو باضت العنقاء وخرجوا للحياة العامة مرة أخرى وإن لم يخرجوا وهذا هو المؤكد فأنتم أيضا من ستكونون كبش فداء . أنتم أهل للبحث عن المنفعة ففكروا ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق