]]>
خواطر :
إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من القدس إلى مخيم أشرف سلام

بواسطة: رأفت طنينه  |  بتاريخ: 2012-01-27 ، الوقت: 21:39:47
  • تقييم المقالة:

 

من القدس إلى مخيم أشرف سلام

  بقلم رأفت طنينه

 

من القدس ومن كل فلسطين تحية وسلام لمخيم اشرف تحية للصامدين تحية للأحرار في وجهة جبروت وطغيان النظام الإيراني تحية للإيرانيين الأحرار في اشرف من فلسطين لكم أجمل تحيات الصامدين .

 

لن يدوم الظلم عليكم والنصر قادما وقريبا سوف يسقط النظام الإيراني  رمز الاستبداد في الشرق الأوسط ، وسوف نحتفل سويا بهذا النصر ، النصر على حكام الملالي حكام الطغيان حكام الاستبداد ولن تضيع دماء شهداء اشرف ، نحن معكم في وجه طغيان النظام الإيراني والحكومة العراقية التابعة له .

 

وفي ظل تزايد الضغوط على مخيم اشرف الصامد وفي ظل تزايد ظلم النظام الحاكم في إيران ، مع كل هذا فأن الأحرار يصمدون ويصبرون ويزداد الحر قوة في وجه الطغيان والاستبداد الذي يحاول فرضه النظام الإيراني .

 

يبدو أن النظام الإيراني يريد الاستفراد بالأحرار في مخيم اشرف في اعتقاده بأن المظلومون يستسلمون  ، لكن المظلومون يصمدون ويصبرون ثم يكسرون أنوف الطغاة ، لن تضيع حقوق  ودماء أهالي مخيم أشرف لأن كل أحرار العالم معهم ومن كل مكان نحن معكم ، وسوف يسقط الظلم ويسقط حكامه وسوف يعود أصحاب الحق إلى ديارهم وسوف تعود الأخت الفاضلة مريم رجوي الرئيسة الشرعية التي نعترف بها إلى إيران لكي تمسح الدمعة عن وجوه المقهورين بفعل بطش وظلم النظام عليهم .

رأفت طنينه

rafat.tanina@gmail.com


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق