]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المخرج والاعلامي انس قاسم علاوي (ضربني وبكى وسبقني واشتكى )

بواسطة: Anas Kassem  |  بتاريخ: 2012-01-27 ، الوقت: 05:37:04
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 

 

بالرغم من المحاورات  والاجتماعات والدعايات السياسية  التي نشهدها منذ عدة اسابيع بين السياسيون  العراقيون وطريقة اعلان السياسيون عن انفسهم بطريقة الفارس عندما يظلم اويؤخذ مكانه ويشاع على انه ليس وحده بل  معظم من يقف  معه وانها حرب ضده و يجب ان يتصدى  لها عن طريق  الاعلام او غير ذلك وتارة يتكلم بكلام يسر السامعين اذا استمعوا اليه وتارة اخرى يسر حديثه خصومه  السياسيين..

لقد تعبنا وطفح الكيل بنا من وعود حول موضوع العراق وبناء العراق وهذه الحكومة انا احسن منها وتلك القائمة جائرة علينا وهذه معنا وهذه ضدنا... وبين هذه الاقاويل ضاع المواطن العراقيب يننا وصرنا نحن ابناء الشعب نشاهد ونستمع وكأن الله خلقنا للمشاهدة والاستماع. حقيقة استغرب جدا من سياسي يجري في اليوم لقاء ينوفي كل لقاء يكون جاوبه مختلف على نفس السؤال  حسب عائديه القناة التي تحاور هاذا كانت هذه القناة تتبعس) فسوف يكون كلامه لصالح س واذاكان القناة تعمل  لصالح فئةأ)  سوف يكون كلامه لصالح تلك الفئة... شيء مثيرللجدل وشرالبلية مايضحك وكفى ضحكا وتلاعب على الذقون نعم الكثير يشبه الحياة في جزء منها بالسرك لكن ليس الحياة كلها عبارة عن سرك متى نعمل ومتى نعبد ومتى نربي اولادنا ومتى تشفى جراحنا ومتى نستطيع تأمين لقمة عيشنا ومتى نعيش بأمان بين ابناء جلدتنا .. حتى اذا متنا نقول لقد عملنا وعبدنا وعمرنا وبنينا .. ولا نريد ان نقول في الاخرة نحن انتظرنا وانتظرنا و انتظرنا ... كل تلك الاشهر التي مضت ونحن نسير خطوة ونعود خطوة اخرى كل تلك الاشهر التي مضت لو كنا معا يدا واحده لتمكنا من صنع المعجزات وشعبنا هوه خير من يعمل المستحيل يا اخواني اترك  من يريد ان يعمل ليعمل والذي لا يريد العمل ليجلس  في بيته ( حقيقة استغرب ذلك رغم الاموال الطائلة والحمايات والاموال والقصور من اموال الشعب  ) لكنهم لا يريدون العمل لصالح الشعب وكل يوم نرى ونسمع عبر شاشات التلفاز ان القائمة الفلانية انسحبت وان تلك القائمة علقت اعمالها وسحبت ممثليها الذين هم من المفترض ان يكونوا ممثلي الشعب ؟؟؟؟

متى نعمل وما هو الحل وكيف اعمل وانت تقيدني وتعرقلني وتنتقدني امام الناس وتطبق المثل الذي يقول ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )  نريد افعال لا اقوال ...

 

أنس قاسم علاوي 

 

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق