]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

سفر الديب .. هروب أم مناورة ؟

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2012-01-26 ، الوقت: 13:31:13
  • تقييم المقالة:

يقولون أن الديب بعد مرافعته التي شبه فيها المصريون بكفار قريش ... منسحبا بباقي التشبهيات على أطراف المحاكمة .. مما لا يمكن لنا ذكرها ففيها إساءة لا نسمح لأنفسنل بذكرها .. يقولون أنه سافر وأغلق مكتبه مانحا محامي المكتب إجازة مفتوحة .. لكنه مشددا على الاستمرار في عملهم في المتابعة .. يقولون أنه تلقى تهديدات أدت إلى فراره إلى جهة غير معلومة .. وأقول أنها مناورة .. لها علاقة بسير القضية !!

الديب راهن على مصر قبلا ودافع عن جاسوس .. دخل قضايا شائكة ضد النظام المدافع عنه الآن .. لم يستشعر حرجا يلزمه به القانون وتصدى للدفاع عن مبارك خصمه في قضية سابقة خسرها وعلل خسارته فيها لفساد النظام الذي يدافع عنه الآن .. فما الذي يدعوه للتخوف من التهديدات التي لابد وأن حدثت من قبل ولم يهتز له جفن فيها .. وقف ضد النظام كثيرا في قضايا يتنحى الكثيرين عن الدفاع فيها .. وقف بالمرصاد مدافعا عن فاسدين كثيرين وتاريخه حافل .. أنقذ فاسدين بدهاء واعتماد على ثغرات قانونية ولم يحدث أن هدده أحد .. يعلم الجميع أنه المدافع عن مبارك حتى من قبل أن يوكله مبارك ومن قبل أن يوافق هو فلماذا يخاف اليوم ولماذا يتلقى تهديدات اليوم وممن ؟! 

ليس هناك تهديدات ولننتظر الديب وفي جعبته خير لموكله ضرر كبير لخصومه ( الشعب المصري ) على اعتبار أـن الشهداء أبناء الشعب جميعا وقضايا الفساد تخص المصريين جميعا ... ليس هروبا قدر ما هو مناورة من محام - رغم موقفنا منه - إلا أننا نشهد له بقدرته الدهائية في مجاله لا يقارن بها !!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق