]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السلطان السرطان

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-01-22 ، الوقت: 09:44:22
  • تقييم المقالة:

 

في قاموسي مفردات أضداد ومعاني وفي كتب التفاسير وأحاديث الرسول صلوات ربي عليه .لم تقع عيني على حرف الظاء ولا على كلمة ظلم ولا حتى في دوواين الشعراء وفي العصر الجاهلي .لا حرفا ولا كلمة ولا معنى لبدعة هذا الزمان أنا الحاكم أنا الله اسجدوا واركعوا لي والأمر كله لي والا أحرقكم وفي الدنيا التي جعلها الخالق بسيطة لكل خلقه المؤمنون والكافرون كلهم سواء في خيرات الأرض والحساب يوم الحساب اما أنت أيها الحاكم بأمر الوحوش سبقت أعمالك كل وحش وتعدت افعالك حتى شريعة الغاب .

لفظتك أكثر الكلمات والحروف قساوة صه لا يحق لك بعد الآن الكلام وبما انك أخترت طريق الوحشنة فلتخرس ولتمشي على أربعة .لا اعرف ملكا" أو حاكما" وضع حياته مقابل شعبه ووضع عقله بين قدميه وبات في غار ضرير وأصم وأبكم.ولا يسمع الا صوت زئيره ولا يرى الا دم فريسته ولا ينطق الا شهيقا" أو خوارا"أو عواء أو مواء .

أذله ربي وأهانه ما جزاء من يعتبر نفسه اله لا يخطىء ولا يرد له طلب ثكلتك امك وفقدتك زوجتك ألم تعرف بأنك صرت اليوم سرطان في قلب الوطن وبلاد الشام .

يا ليتك كنت تسمع دعوات الامهات والأطفال يا ليتك  كنت ترى الرجال وهم ينطقون الشهادة قبل الممات ويا ليتك نزلت الى حيث ينادون بالحرية كنت وفرت على نفسك لؤم  ونقمة  ولعنة الشعب الأبي والبطل هو يستحق أن يتوج ملكا" على الشعوب العربية وانت ملكا" للغابة أو فأرا" يبحث عن جحر.فتنادي حبات التراب لا تدعوه يدخل في يلوثني كما لوث بلده ويميتني مثلما يقتل شعبه.

اللعنة عليكم أيها المتحكمين برقاب البشر زيدوا شركم فالخير أعم وأسرع

كل نقطة دم تذرف تلطخ جبينك ووجهك وطقمك وربطة عنقك وكل شهيد طفل نظراته سوف تشد عليك الخناق وتمنع عنك الهواء وكل رجل اهنته بحذائك سوف يرميك بحذاء ولكن بالي ممزق حتى لا يخسر حذاءه ومن اجلك يدفع ماله ويجهد يداه.يا من تدعي انك طبيب عيون كفاك فجور.

سبقت غيرك بالجنون  ونلت المرتبة الاولى واستحقيت جائزة زعيم الحروب .وانت الأ شر والأفسد والأظلم والأسوأ بين الرؤساء والزعماء والقادة البائدين الزائلين .

الشعوب تبقى والحكام زائلين ...

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق