]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حزب البعث مطلب كل الأحزاب تهديدا ووعيدا !

بواسطة: محمد المشتاق  |  بتاريخ: 2012-01-16 ، الوقت: 14:47:33
  • تقييم المقالة:

 

ان من الغريب في عالم السياسة المريب انك تسمع غير ماترى وكل واحد يهدد بالويل والثبور لمن قتل الشعب العراقي وشرده وأذاقه أنواع العذاب ويعد بالخير والسرور ويسمح بالتوبة والرجوع إلى جادة الصواب لإتباع حزب البعث ولكن ليس في العلن كما يفعلها في تهديده وإنما بالسر لكسب أصواتهم وتأييدهم وكما يقول المثل الشعبي( مثل خلالات العبد هاي نكسانة وهاي طهرانة ) وبالتالي جميع البعثيين هم في مأمن؟
الإخوة الأعزاء كل الأحزاب والمنظمات والتيارات مشمولة بهذا الكلام وبدون أن احدد سواء كان الأمر بإرادتهم أو بغير إرادتهم  ولا يوجد احد فعلا يحارب ويطارد البعثيين وإنما الأمر حسب ما يتعلق بالمصلحة الشخصية للحزب؟
محمد المشتاق


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق