]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

جمهورية عربية محتلة .... مباركة / أحمد الخالد

بواسطة: أحمد الخالد  |  بتاريخ: 2012-01-11 ، الوقت: 17:21:57
  • تقييم المقالة:

رجال المجلس العسكري في الشارع يعملون بشكل ممتاز ... استطاعوا أن يسمعوا نبض الشارع في موضوع الإسراع بإتمام المحاكمة .. وتخيل الضمير الشعبي بأن هذه خطوة لتهدئة الشارع قبل 25 القادم ، مراوغة تمت بتحريك قطعة من أقصى اليسار ليجد المجلس من يدافع عنه في الشارع أيضا فقد نجد من يقول أن خيالنا المريض صور لنا الإسراع بالمحاكمة كخطوة استباقية كما قلنا وهاهو يؤجل للاستماع حتى 17 فبراير وهذا يعني أن المجلس لا يهتم بوقف مظاهرات 25 يناير كما نظن ولذلك سيجد المتابع المصداقية الطبيعية لما يحدث من حصد رؤوس الثوار من أمثال نوارة نجم وطارق الخولي ومعهم أيمن نور والشيخ مظهر شاهين وأخرين ليست كما يظن أصحاب النيات السيئة من الشعب أن هذه هي الخطوة المرجوة .. كما سيلقي بظله على مصداقية التحقيقات التي تتم معهم وأنهم فعلا متهمون بإثارة الشغب وما إلى ذلك من تهم يمكن أن توجه إليهم .. وحتى ترتاح الضمير الشعبي فها هو المجلس العسكري يعترف ب25 يناير عيد قومي جديد لمصر ستقام فيه الاحتفالات العامة في الميادين .. ولن يتأخر المجلس العسكري عن توزيع الهدايا التذكارية ( اقترح أن تكون صورا مختلفة من صور زعيم الثورة المصرية الرئيس المخلوع ) حيث تتناغم الفكرة وتكتمل  .. لك الله يا مصر ففي الوقت الذي لم يصدر حتى الآن منع سوزان مبارك من السفر أو منع عمر سليمان نجد منع أيمن نور ومحاكمته التي أتوقع أن يصدر فيها حكما قبل 25 يناير حتى يحتفل الشعب مع قادته بالانتهاء من رؤوس الفتنة التي كادت أن تطيح بالسيد مبارك الذي لابد وأن تنقل لنا شاشات التلفاز كلمته إلى الشعب المصري احتفالا بأول عيد للثورة .. لك الله يا مصر لك الله يا مصر يا رائدة في كل شيء حتى في الثورات يا صاحبة أول ثورة يعترف بنجاحها مع سجن الثوار وبقاء رأس الحكم في حياة رغد مسجون في الرفاهية معزز مكرم .. بم لا يستبعد - قانونيا - من إعلان ترشحه لرئاسة مصر ثانية رابعة .. عاشرا ولكن تحت مسمى جديد جمهورية مصر العربية المحتلة المباركة .. !!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • عزف على وتر المستحيل | 2012-01-12
    ياالله عليك ايها الثائر الذى لايهدأ  يعنى اغلب الناس اصبح لديها رعب من 25 القادم وما سيحدث فيه  وحتى الان تنادى فى الشعب احذروا الاكاذيب  هو الشعب ناقص نار ماشى كله كذب فى كذب بس الهدوء سيدى الهدوء البلد على حافة الانهيار  تعرف احسن حاجة تعملها ايه ترشح نفسك للرئاسة تحت مسمى جديد جمهورية مصر العربية الثائرة ...!!

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق