]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاتّحاد المنستيري : أوقبونا يتعرّض إلى سرقة 40ألف دينار و بن حسن يراوغ الأنصار

بواسطة: منتصر الحيزم  |  بتاريخ: 2012-01-09 ، الوقت: 15:50:35
  • تقييم المقالة:

مثلما انفردنا بنشره خلال العدد الفارط فقد أمضى يوم الأربعاء اللاعب السابق لنادي باستيا الفرنسي و المدرّب الصربي الفرنسي لنادي حمّام الأنف و شبيبة بجاية الفرنسي سابقا دراغان زفتكوفيتش عقدا لمدّة ستّة أشهر قابلة للتجديد يتولّى بموجبه الإشراف على المقاليد الفنيّة للاتّحاد الرياضي المنستيري التونسي بعد القطيعة مع الجزائري رشيد بلحوت عقب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى و سيتحصّل على جراية شهريّة قدرها 9 آلاف دينار مع امتيازات السكن و السيّارة . و قد شرع دراغان في تدريب الفريق منذ يوم الخميس الفارط  بمعيّة مساعده محمّد عامر حيزم و مدرّب حرّاس المرمى فوزي العوني و انطلق في الغربلة و اختيار اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة المرجوّة حيث قرّر الاستغناء عن خدمات صالح مزالي و ميلاد خليف و سيف الدين الزواري و عاطف التوجاني و الكامروني موريس موندونقا بالإضافة إلى حارس المرمى حلمي العثماني .

هذا ، و قد تساءل الأحبّاء عن سرّ احتجاب المهاجم النيجيري أوقبونا عن التمارين ، و بالتحرّي في الأمر علمنا أنّه غادر بلادنا و قرّر عدم العودة إلاّ بعد تسوية وضعيّته الماديّة حيث صرّح على موجات " شمس أف أم " أنّه تعرّض إلى عمليّة سرقة مبلغ مالي هام قدره 40 ألف دينار من الغرفة التّي كان يقيم بها في أحد النزل بمدينة المنستير ، و قد نفى مصدر مسؤول بالهيئة المديرة للاتّحاد هذه الادّعاءات معتبرا أنّها حيلة استعملها هذا اللاعب الذّي عبّر للمقرّبين منه عن رغبته في فسخ العقد الذّي يربطه بفريق عاصمة الرباط إلى موفّى شهر جوان 2013 خصوصا بعد تلقيه عرضا مغريا من النادي الاسماعيلي المصري .

و نبقى مع جديد الفريق لنشير إلى الحملة الشرسة التّي يتعرّض لها هذه الأيّام رئيس لجنة الأحبّاء زهير بن حسن على شبكة التواصل الاجتماعي " الفايسبوك " و قد طالبه البعض بالرحيل و رمي المنديل بعد أن طفح الكيل حيث راوغ الجميع و ألغى في آخر لحظة الرحلة التّي كانت مبرمجة إلى قاعة الزهراء لمتابعة مقابلة كرة السلّة يوم السبت الماضي ممّا جعل الجماهير تتنقّل على متن سيّارات الأجرة " لواج " و الشاحنات ، و قد تكفّل اللاعب السابق وليد بوسلامة بدفع 200 دينارا من ماله الخاصّ لمساعدة بعض الأحبّاء على مواكبة اللقاء.

بقي أن نشير إلى أنّ المهاجم السابق للنجم الساحلي سليم الجديّد وهو من مواليد 20 سبتمبر 1989 بمدينة سوسة قد أمضى يوم الاثنين في حدود منتصف النهار عقدا مع الاتّحاد مدتّه سنة و نصف ، في حين بلغت المفاوضات أشواطا متقدمّة مع حلمي حمام من أجل انتدابه خلال الميركاتو الشتوي.

                    منتصر الحيزم


http://www.elkhabar.com.tn/index.php?option=com_content&view=article&id=3324:-40-&catid=38:2011-02-11-10-59-59


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق