]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

احذروا عقاب الله وانتم تريدون اعدم برئ

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-01-06 ، الوقت: 18:35:25
  • تقييم المقالة:

محمد حسني مبارك اسم سيظل محفورا في القلوب  وفي العقول تاريخ سيبقي شاهدا علي وطنية ابن من أبناء الوطن آثر مصلحة الوطن علي مصلحته وضحي بنفسه من اجل مصر .


تمر الأيام لتثبت لنا يوم بعد الاخر  انه اكثر من احب هذا الوطن واهله .كان بامكان مبارك ان يتسمك  بمنصبه ويقاتل ولكنه لم يفعل . هل تدرون لماذا لم يفعل مبارك ذلك ؟ هل لانه لم يستطع ؟

 هل لان الجيش منعه وتصدي له ؟هل  لانه ادرك ان الامر قد خرج عن السيطرة؟

ان من يعتقد ان مبارك لم يقاتل لهذه الاسباب قد ظلم الرجل فمبارك لم تمنعه اي

من تلك الاسباب لم يمنعه الجيش ولم يخرج الامر عن سيطرته ولم يفتقد القدرة

 لفعل ذلك . ان الذي منع مبارك هو حبه لشعبه وابناء وطنه ان الرجل الذي خاض الحروب لم يكن ليرضي ان تسيل دماء ابناء وطنه ليحتفظ هو بمنصبه ان الرجل الذي سعي بكل ما يستطيع من قوه ان يحافظ علي ابناء الوطن ويجنبهم الحروب لم يكن ليرضي ان يقتل ابناء وطنه لانهم ابناؤه  .
هكذا كان مبارك يري هذا الجيل الذي يهينه اليوم ويسبه يراهم الابناء والاحفاد الذي الذين شبوا وكبروا في عهده فما كان ابدا ليقتلهم . هذا هو السبب يا ابناء الوطن .


واني علي يقين ان الجميع يدرك هذة الحقيقة ولكن ما يحزن في الامر انكم تصرون علي اتهامه ومحاكمته وتطبيق اقصي عقوبه عليه رغم علمكم بانه برئ غرتكم الحياة الدنيا نسيتم الاخرة نسيتم يوم الحساب ماذا لو حدث الذي تريدونه هل سترتاح ضمائركم وانتم تعلمون انكم تطبقون الحكم علي برئ ؟ كيف ستقفون بين يدي الله ؟ الا تخافون ان توضعوا في نفس الموضع يوما ؟

مبارك برئ من دماء المصريين ابحثوا عمن قتل ابناء الوطن فتشوا عمن دبر وخطط واتخذ من اراوح ابنائكم وسيلة لتحقيق ما يريد لن ينفعكم ان تعدموا برئ وانتم تعلمون حق العلم انه برئ

اما اذا كنتم تحاسبون مبارك علي الفساد فحاسبوا انفسكم ان وجدتم انفسكم لستم شركاء فيما حدث فحاسبوه اذا وجدتك من يحرضون ضد الرئيس مبارك الان شرفاء فحاسبوه اذا اردتم ان تاخذوا ايجابيات العصر وتنسبوها لانفسكم ثم تحملونه كل الاخطاء والسلبيات فحاسبوه .

ولكن تذكروا ان هناك اله موجود لا يغفل ولا ينام يحاسب كل منا كبير ام صغير واذا كنتم ارتضيتم بالقضاء حكم فاتركوا القضاء ليقول كلمته دون ضغوط او تهديد كلمته التي سيحاسبه الله عليها وعندها لن ننفعه نحن أو غيرنا .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • الأستاذ محمد الفرحاني | 2012-01-10
    أن يعدم أو لا يعدم هذه ليست من اختصاصي و لكن كونه ضحى بنفسه و مصالحه من أجل مصلحة الشعب و البلد... و ان كان هذا مفهوم التضحية فنحن نطلب من رؤسائنا الجدد و سياسيينا أن لا يضحوا من أجلنا بأي شيء و لو كان بسيطا!...
  • القيصر الاخير | 2012-01-07
    بسم الله الرحمن الرحيم 
    اختي الكريمة فيما يخص براءت حسني مبارك انا اخالفك الرائ وهذا مايثبته القول الماثور للفاروق (عمر بن الخطاب ) رضي الله عنه = ما جلدك هذا الا بسلطان هذا 
    من هنا ندرك انه مسؤل عن ما حدث للشعب المصري ولايمكن تبراءته 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق