]]>
خواطر :
لا تلزم نفسك بأمر أو فعل لا تقدر عليه ، وكن واقعيا في أمور تخصك حتى يهنأ بالك   (إزدهار) . 

سلامة أموال المستثمرين

بواسطة: ناجي احمد  |  بتاريخ: 2017-01-05 ، الوقت: 11:19:20
  • تقييم المقالة:
  نمكن للمستثمرين القيام باستثمار أموالهم في شركة iBanksa للوساطة دون أي خوف على هذه الأموال فشركة iBanksa للوساطة هي شركة مرخص لها وهي تمتلك جميع الوثائق القانونية اللازمة من السلطات المعنية و تتمتع حسابات شركتنا بشفافية مالية كاملة فإن جميع الأموال الداخلة و الخارجة من الشركة يتم الإعلان عليها دوريا لدى السلطة المعنية التي تفرض رقابتها على هذه الأموال.
تفرض شركة iBanksa للوساطة رقابة شديدة على أموال عملاءها فتقوم الشركة بالقيام بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة فإن موال العملاء التصرف فيها هو فقط من حق العملاء و لا يحق لأي شخص مهما كان منصبه في الشركة لمسها و يقوم خبير المحاسبة الخاص في الشركة وذلك للتأكد من سلامة هذه الحسابات و يفرض عليها رقابة صارمة بصفة دائمة.
و تقوم شركتنا بحظر العملاء الدخول في المنطقة السلبية للحساب و ذلك عن طريق جعل قيمة الصفقات التي يقومون بها لا يمكن أن تتجاوز قيمة الاستثمار الكلي للعميل و هذا قد يحميه من الدخول في المنطقة السلبية من حسابه البنكي لدينا.
كما أن شركتنا و لضمان مكان آمن الذي يتم فيه وضع نقود المستثمرين فإنها تتعامل مع أضخم البنوك العالمية بشفافية و ذلك لإيداع الأموال لديها.
البنك الدولي السعودي
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق