]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

القطاع الصناعي بمنطقة اليورو سوف يبدأ عام 2017 بحالة جيدة

بواسطة: ناجي احمد  |  بتاريخ: 2017-01-02 ، الوقت: 11:10:45
  • تقييم المقالة:

القطاع الصناعي بمنطقة اليورو سوف يبدأ عام 2017 بحالة جيدة لقد أظهر مسح يوم الاثنين (اليوم) أن المنتجين في منطقة اليورو قد يستهلون عام 2017 على أساس متين وهذا بعد أن سجلوا في أسرع وتيرة نمو للأنشطة وهذا قد يزيد عن خمسة سنوات في ديسمبر كانون الأول وامكانية تكوين سجل طلبيات.
وقد سجلت القراءة النهائية لمديري المشتريات بمنطقة اليورو للعام السابق 2016 مستوى 54.9 نقطة تمشيا مع التنبؤات الأولية السابقة والذي هو الأعلى منذ ابريل نيسان 2011.
وقد تتجاوز القراءة مستوى الخمسون نقطة الفاصل بين النمو والتقليص وهو أعلى من قراءة نوفمبر تشرين الثاني عند خمسة وثلاثون فاصل سبعة نقطة. 

فقفز مؤشر قد يقيس الإنتاج والذي من شأنه ان يغذي مؤشر مدير المشتريات المجمع لأقص مستوى في اثنان وثلاثون شهرا إلى 56.1 نقطة من 54.1 نقطة.
وصرح كريس وليامسون وهو من اكبر الاقتصاديين في IHS ماركتس "قد يستهل المنتجون في منطقة اليورو لهذا العام الجديد 2017 على أساس متين وقوي بعد أن انهوا العام الماضي بزيادة في الإنتاج."
بيان مقدم من لينا عثمان

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق