]]>
خواطر :
اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ذَاكِرةُ النِسيَانِ ..

بواسطة: منتظر القضيب  |  بتاريخ: 2011-06-06 ، الوقت: 07:52:24
  • تقييم المقالة:

ذَاكِرةُ النِسيَانِ ..

فيّ بعض اللحيظات أود أن أطبع في ذاكرتي ذاكرة النسيانِ .. ولكن مالحيلة إن عزم على الكتمان .. أقول بـصوت اللهفة إهدأ قليلاً فـ ما أتاك فقد أتـاني .. وأقف بكل شموخ أمام شيطاني .. أغرب عن وجهي يا هذا .. فقد حملتني ذنوب تثقل أوزانِ .. ولم تدعني أطرق حتى باب الإيمان .. وإن غفلت عني ساعة أتـاني الجاني .. وبعدها أستدعى لدى السطانِ .. وتبقى تلك قصتي بين الحنايا تصطدي .. !

لـ الكاتب : منتظر القضيب


https://www.facebook.com/ameer.Sadness


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Yazan Ibrahim | 2011-06-06
    ان نعمة النسيان لا يسطع احد انكارها فلا بد لنا أن نحمد الله عليها و ليس كل شيء نسنطيع نسيانه من بين اشياء كثر كاشخاص أعزاء على قلوبنا أمثالك و شكرا.
  • طيف امرأه | 2011-06-06
    اتدري بني ؟؟!

    الله تعالى خلق فينا قدرة عجيبة على تخطي الحياة(بالنسيان ) فاصبحنا قلوباباهتة الخفقان و أجسادا زائغة النظر لا غير,, لنعيش ارواحا فهذا افضل مما نحن فيه من معاناة وحزن ,, وحيرة بين الأنام.
    بوحك فيه من الالم ,,وحروف داخل قلب مضني, عساك تبقى بخير ,شكرا لك بني وسلمت من كل شر.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق