]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فيلم War Dogs

بواسطة: Tamerio  |  بتاريخ: 2016-11-29 ، الوقت: 09:52:03
  • تقييم المقالة:

نقدم لكم War Dogs movie 2016مترجم

بعد النجاح الساحق لسلسة أفلام  The Hangoverيقدم لكم صناعه فيلم War Dogsالذي يحمل نفس الطابع الكوميدي الساخر.تم انتاج فلم War Dogsفي عام 2016 وسوف يتم عرضه بجميع دور العرض السينمائي في "الولايات المتحدة الأمريكية" في التاسع عشر من أغسطس نفس العام. الفيلممقتبس عن قصة حقيقة من تأليف "جاي لاوسون" تحت عنوان "السلاح والرجال"، وتدور قصته حول شابين أمريكيين يعملان في مجال تجارة السلاح ويحاولان الاستفادة من الحرب عن طريق التعاون المشترك مع وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" لإمداد القوات الأمريكية المتواجدة في "أفغانستان" بالسلاح ليبدأ نجمهما المالي في البزوغ. فإذا كنت تريد مشاهدة فيلم War Dogsالكوميدي، فأنت حتما في المكان الصحيح.

نظرة سريعة على فريق عمل فيلم War Dogsمترجم

على الرغم من أن War Dogsمترجممقتبس عن قصة حقيقية إلا أنه تم إضافة بعض الأحداث والمواقف الدرامية إليه والتي لم تحدث في الواقع مثل القيادة المجنونة التي سيقوم بها الثنائي في الصحراء العراقية.War Dogsاون لاين من تأليف وإخراج "تود فيليبس" و"جيسون سميلوفيك". الفيلم من بطولة كلا من "جوناه هيل" في دور "إفرايم ديفرولي" و"ميلز تيلر" في دور "ديفيد باكوز" و"برادلي كوبر"، الذي يشارك في الإنتاج أيضا. فلا تتردد كثيرا وشاهد فيلم War Dogsمترجم اون لاين.

أماكن تصوير فيلم الكوميديا الرائع War Dogsمترجم

 تم البدء في تصوير War Dogs full movieمترجمفي "ميامي" في الثاني من مارس عام 2015 ، وتم تصوير بعض المشاهد في "رومانيا" في السابع عشر من مارس عام 2015. تم إطلاق War Dogs movieمترجمفي "نيويورك" في الثالث من أغسطس عام 2016 بعدما حددت شركة "وارنر بروس" المنتجة موعد التاسع عشر من أغسطس نفس العام ليكون موعد العرض الأول للفيلم. كان من المفترض أن يظهر "جيسي آيزنبرغ" و"شيا لابوف" في الفيلمولكن تم تبديلهم في النهاية بـ"جوناه هيل" و"ميلز تيلر". سوف يتم عرض الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية في نفس يوم عرض فيلمي "Ben-Hur"و "Kubo and the Two Strings".

آراء النقاد والمحللين السينمائيين في War Dogs 2016اون لاين

بلغت ميزانية إنتاج إنتاج الفيلم 45 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحصد من 12 إلى 15 مليون دولار من 3100 صالة سينما في أسبوع العرض الأول.أما بالنسبة للإنتقادات والتقييمات التي تعرض لها فيلم War Dogsمترجم، فوفقا لموقع "Rotten Tomatoes"حصل الفيلم على تقييم 6.3 / 10 بنسبة 64%، بناءا على رأي 35 ناقد سينمائي تمكنوا من مشاهدة فيلم War Dogs. وعقب النقاد على الفيلم قائلين بأن الفيلم قد أرتقى لمستوى آداء "جوناه هيل" القوي ليلقي نظرة مسلية على مشاكل وأزمات الفترة الحالية. أما بالنسبة لموقع "Metacritic"، فقد حصل الفيلم تقييما بلغت نسبته 58% بناء على رأي 16 ناقدا لتتفاوت التعليقات مابين جيد ومتوسط بعد مشاهدة War Dogs.

مصدر الفيلم :-

 


المصدر الرئيسي :-

بوبابة الأفلام المباشرة 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق