]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

منطقة نجران في عهد الملك سلمان ، حفظه الله

بواسطة: عبدالله احمد العولقي  |  بتاريخ: 2016-11-16 ، الوقت: 20:43:05
  • تقييم المقالة:
منطقة نجران في عهد الملك سلمان ، حفظه الله

تشهد اليوم منطقة نجران تسارعا ً متزايدا ً في النمو والتنمية كباقي مناطق المملكة الأخرى ، ونجد التطور الحضاري ملحوظا ً على كافة الأصعدة والنطاقات في هذا العهد الميمون ، عهد خادم الحرمين الشريفين ، ملك الخير والنماء ، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، حفظه الله ،، والذي اختار لهذه المنطقة أميرها المحبوب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ، حفظه الله ، الذي لا يكل ولا يمل في خدمة أهالي نجران وتقديم كل الخدمات والمساندات لهم ، وتذليل كل الصعوبات التي تعترض سبيل التنمية والإزدهار .

ما يعجبني في شخصية الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود ، أنه مثال حي على العمل الدؤوب والنشاط المستمر ، يطارد النجاح حيثما حل وارتحل ، ابتسامته العريضة لا تفارق محياه ، أحب أهالي نجران وأحبوه ، أحبهم لأنهم رجال أوفياء ، تتمثل الأخلاق العربية الأصيلة في معاملتهم ، وأحبوه لسماته العطرة وأخلاقه الدمثة وتواضعه الكبير .

سألت عنه الذين قابلوه ، فأجابوني بمدحه والثناء عليه ، شكروه على  اهتمامه الشديد بالمشاريع التنموية للمنطقة ، وولعه الشديد بإنهائه وتقديم خدماتها للأهالي ، مكتبه مفتوح للجميع ، ومواعيده مضبوطة بالدقة المتناهية ، يقابل الجميع دون استثناء ، الشاب والكهل ، صاحب الوظيفة المرموقة والعاطل عن العمل ، بصدر رحب وابتسامة عريضة وأخلاق عربية أصيلة .

يقول أحد شيوخ منطقة نجران ، وهو الشيخ : عبدالله بن علي بريك بن لحمر : منذ أن قدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود ، حفظه الله ، منطقة نجران ، وتسلم زمام القيادة فيها ، والمنطقة تشهد تطورا ً ملحوظا ً على كافة الأصعدة ، وقد شهدت المنطقة تنمية ً عبقرية تستحق الإعجاب والتقدير ، نسأل الله تعالى أن يديم على بلادنا المباركة الطيبة ، نعمة الأمن والرخاء والأمان .

عبدالله أحمد العولقي
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق