]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المرجع الصرخي .. رسولنا الكريم ينتظر يا خوارج آخر الزمان !!! محمد النائل

بواسطة: محمد النائل  |  بتاريخ: 2016-11-10 ، الوقت: 20:07:17
  • تقييم المقالة:

المرجع الصرخي .. رسولنا الكريم ينتظر يا خوارج آخر الزمان !!! محمد النائل


إن الرجعة قد وقعت في الأمم السابقة فلا يستحيل وقوعها في أمة محمد صل الله عليه واله ,وهي أن الله يعيد قوما من الاموات إلى الدنيا قبل يوم القيامة في صورهم التي كانوا عليها، فيعز فريقا ويذل فريقا آخر، والمظلومين منهم من الظالمين، وذلك عند قيام المهدي عجل الله فرجه الشريف ,ولايرجع إلا من علت درجته في الإيمان , ثم يصيرون بعد ذلك الى الموت ,ومن بعده الى النشور  ,رسولنا الكريم ينتظر الرجعة يا خوارج آخر الزمان !!!  
ومن الشواهد بالقرآن ذكر المرجع الصرخي:
رابعًا: نذكر بعض الشواهد القرآنية التي تشير بوضوح إلى الرجعة والإحياء بعد الموت والله المستعان: قال مولانا العظيم: ” (أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْت(

ووجه نداءه للعقلاء والمنصفين في الألتفات الى تلك الحقائق في القرآن بقوله :أين العقل؟ أين العقلاء؟ أين البشر؟ أين أهل الإنصاف؟ ألم ترَ إلى الذين خرجوا من ديارهم وهم الوف حذر الموت فقال لهم الله موتوا ثم أحياهم، أين هؤلاء في القبر؟ لاحظ يحاول البعض أن يُفسر وقبل قليل ذكرنا يؤكد أميتوا في الدينا ثم أحيوا في قبورهم فسئلوا أو خطوبوا ثم أميتوا في قبورهم يؤكد على القبور، وهنا أين ماتوا؟ وأين أحيوا هؤلاء؟ هذا نص قرآني أين أنتم عن القرآن؟) فَقَالَ لَهُمُ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ (243)”سورة البقرة. ( هل يوجد أوضح من هذا النص القرآني على الرجعة وعلى الإحياء بعد الموت وفي الدنيا؟)

وواصل كلامه على الرجعة : قال تعالى” أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آَيَاتِنَا عَجَبًا (9) إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آَتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا (10) فَضَرَبْنَا عَلَى آَذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا (11) ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا (12)كم بقيوا من السنين,كم مائة عام بقوا,أين ,في الكهف في السرداب هؤلاء أيضا من المسردبين ,أيها الناصبة ايها الجهلة أيها الاغبياء ,إنكم تعادون النبي صل الله عليه واله بمعاداتكم للإمام المهدي عليه السلام .
قال الذين غلبوا على أمرهم لنتخذن عليهم مسجدا ,هل كان هذا الكهف السرداب هل كان مسجدا  فدفنوا فيه أم ماتوا وأقيم عليهم  المسجد .
أين انتم ياخوارج من قول الله جل جلاله في القرآن الكريم !؟
جاء ذلك في المحاضرة السادسة  من بحث (الدولة المارقة ..في عصر الظهور ..منذ عهد الرسول صل الله عليه واله  ) ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد والتأريخ الإسلامي )
https://www.youtube.com/watch?v=5a7tQM-qO8U
المحاضرة الثامنة عشرة ( السيستاني ما قبل المهد الى ما بعد اللحد )
 
https://www.youtube.com/watch?v=snIJYzLGmKU


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق