]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المرجع الصرخي .. نبي الله شعيب لا يشترط الإيمان على غير المؤمنين يا بن تيمية!!!

بواسطة: ضياء الراضي  |  بتاريخ: 2016-11-08 ، الوقت: 18:55:32
  • تقييم المقالة:

المرجع الصرخي .. نبي الله شعيب لا يشترط الإيمان على غير المؤمنين يا بن تيمية!!!
بقلم ضياء الراضي
انفرد ابن تيمية ومنهجه الخارج عن الأعراف فضلاً عن الشرع والدين فنهج ابن تيمية نهج مبني على المغالطات والتكفير منهجية متعصبة اتخذها من ذلك الأساس الذي بناه بنو أمية خلال توليهم الحكم وزعامة أمور المسلمين ظلماً وجوراً والذين تعدوا كل الحدود وأباحوا الدماء والأعراض بمجرد الشك والظن بأنه مخالف لهم لم يواليهم لم يسير بركابهم فهذا الأمر وغيره من أمور شاذة ودواعي الضلالة نشرها ابن تيمية وروج لها ليكفر ويسفه ويخرج الناس من الدين و من الملة فقط من يتبعه ويرتب أثر والحكم على أي شيء فكفر الكل وفسقهم وغالط في كل شيء وأسس هذا المذهب الذي يسير عليه اليوم الدواعش خوارج العصر الذين نشروا القتل والحرق والتكفير بعيدين عن الخطاب القرآني بعيدين عن السيرة النبوية العطرة بعيدين عن خط الأنبياء ونهج الأنبياء هذا ما وجوده في كتب وملفات ابن تيمية وسلكوا وساروا عليها وقد أشار إلى هذه الأمور سماحة المرجع العراقي العربي الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (الدولة..المارقة...في عصر الظهور... منذ عهد الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حيث ناقش عقائد الدواعش والتيمية وتطرق خلال المحاضرة السادسة إلى عدة أمور ومنها مخاطبات الأنبياء لقومهم ومنها مخاطبة نبي الله شعيب (عليه السلام ) لقومه وكيف بين سماحته هذه المخاطبة محتجاً على ابن تيمية وأتباعه وكيف النبي لا يشترط الإيمان على غير المؤمن بقوله (العنوان الأول: ميِّزوا الفتنة...إيّاكم والفِتنة!!!1..2..6..العنوان الثاني: المارقة والدولة!!!1..2..3..العنوان الثالث: الدولة المارقة وبغض المهدي!!!خطوة1..خطوة2..خطوة3..العنوان الرابع: يكفّرون أمّ المؤمنين والنبي ويكذّبونه!!! أولاً.. رابعًا.. العنوان الخامس: الأئمة الاثنا عشر ومنهم يزيد والوليد!!!:1..2..7.. العنوان السادس: اليوم الموعود...في القرآن:1..2..5- قَوْمٌ يُحِبُّهُمْ اللهُ وَيُحِبُّونَهُ: أولاً.. ثانيًا.. سابعًا..6- الخسف وَأُخِذُوا مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ:..7- بَقِيَّةُ اللَّهِ خَيْرٌ لَكُمْ: قال الله العليم الحكيم: {{بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم... وَإِلَىٰ مَدْيَنَ أَخَاهُمْ شُعَيْبًا ۚ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُمْ مِنْ إِلَٰهٍ غَيْرُهُ... ﴿84﴾... بَقِيَّتُ اللَّهِ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ...﴿86﴾...}}. هود... هنا خُطوات: خُطوة1: عن أي إيمان يتحدث نبيّ الله شعيب(عليه السلام)؟!!... إذا فرض وجود الإيمان عندهم فعلًا أو أنهم يدّعون الإيمان، فأراد (عليه السلام) الاحتجاج عليهم لكشف صدق وحقيقة الإيمان، أما مع عدم الإيمان أصلًا، فلا معنى أو لا يرجِح )لا يرجُح) جدًا الإتيان بشرط {إن كنتم مؤمنين}... 8- سنّة الله في الانتظار:..9- يومُ الفتح والعذابُ الأدنى:..10- كَلِمَةٌ طَيِّبَةٌ كَلِمَةٌ بَاقِيَةٌ:.. )"


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • وهاب | 2016-11-11
    حياالله المرجع العراقي العربي الغيور على الشعوب وعلى كل العالم الصرخي الحسني كشف حقائق الى العالم الإسلامى حياك الله المرجع السيد الصرخي الحسني 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق