]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المرجع الصرخي.. اهانة للرسالة المقدسة وافتراء على عائشة من قبل البخاري!! محمد النائل

بواسطة: محمد النائل  |  بتاريخ: 2016-10-21 ، الوقت: 20:41:40
  • تقييم المقالة:

المرجع الصرخي.. اهانة للرسالة المقدسة وافتراء على عائشة من قبل البخاري!!

محمد النائل
لاشك إن رسالة الرسول محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم هي رسالة ألهية مقدسة لأنها تمثل مقام النبوة والرسالة الخالصة بالتوحيد ,وكذلك فهي تمثل مقام الامامة والخلافة ,لأن الله جل جلاله اصطفاه وجعله خاتما من جميع الانبياء والمرسلين فرسالته جامعة لكل الاديان السماوية التي جاء بها الانبياء والمرسلين الذين سبقوا رسالته ,لأنها تقوم على أسس عامة واعتبارات أنسانية ,وكذلك جاءت رسالة النبي محمد صلى الله عليه واله غير خاصة بطور من اطوار البشرية ,بل موافقة للفطرة الانسانية بشكل عام ,وقد ورد وصف خاتم الانبياء والمرسلين في القرآن الكريم قوله تعالى ((الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنْ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمْ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمْ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ(157) }(( الأعراف .
أما عائشة أم المؤمنين رضوان الله تعالى عليها ,زوجة رسول الانسانية محمد (صلى الله عليه واله ) فقد تميزت بالصدق والامانه والوفاء ,فكانت عابدة زاهدة ,ومواقفها المشرفة مع النبي محمد (صلى الله عليه واله ),فأتهامها بالكذب والأفتراء عليها ,هو أفتراء على رسالة الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله ,الألهية المقدسة .وهذا ما أشار اليه سيد المحققين المرجع الديني الصرخي الحسني في محاضراته في العقائد والتأريخ الأسلامي . ( : اهانة للرسالة المقدسة وافتراءا على عائشة من قبل البخاري!!
صحيح البخاري، كتاب التعبير قال الزهري: فأخبرني عروة عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: ... ثم لم ينشب ورقة أن توفي وفتر الوحي فترة حتى حزن النبي صلى الله عليه وسلم فيما بلغنا حزنا غدا منه مرارا كي يتردى من رؤوس شواهق الجبال.
اقول :يعني هذا الحزن وصل إلى أن النبي حاول أن يرمي نفسه، أن يتردى من رؤوس شواهق الجبال، عدة مرات، مرارًا كثيرة أراد الانتحار، قطع الوحي فأراد أن ينتحر، عدة مرات أراد الانتحار من شواهق الجبال.) ..
مقتبس من المحاضرة السادسة عشرة من بحث
(( #السيستاني_ما_قبل_المهد_الى_ما_بعد_اللحد )) ضمن سلسلة محاضرات تحليل موضوعي في العقائد و #التاريخ_الإسلامي .
12 محرم 1438هـ ـ 14_10_2016 م
 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق