]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الساكت عن الحق شيطان أخرس . بقلم :سلوى أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2016-10-07 ، الوقت: 01:41:52
  • تقييم المقالة:

  اختاره عبد الناصر ليعيد بناء القوات الجوية التي دُمرت بعد نكسة 67 ، توقف قرار السادات بالحرب على كلمة منه تخبره بأن  نسوره على أتم استعداد لخوض المعركة ، أثني  عليه وعلي دوره و وأشاد بدرسه الموجع الذي لقنه لإسرائيل ، قال أن عينيه لم تقع إلا عليه عندما فكر في اختيار نأئب له .

 بعد كل هذا فإنه لمن العار أن يجهل أبناء القوات المسلحة قدر ومكانة قائد وزعيم بحجم الرئيس مبارك  ، من العار أن  يسمح بأن يقييم الرئيس  مبارك ممن كأنوا بالأمس أطفالا في مدارسهم وقت أن كان هو قائدا تُلقي عليه المهام الجسام ، من العار أن نسمح للأهواء والأحقاد بمحو تاريخ مشرف من سجلات الوطن .

  أنها كلمة حق  سأنطق بها غير عابئة بعواقبها فالساكت عن الحق شيطان أخرس ، ما يحدث مع الرئيس مبارك ليس من أجل ثورة كما يزعمون ، ولا شعبا غاضب كما يدعون ، ولكن من أجل رئيس ملء قلبه بالحقد والكراهية ، رئيس يريد أن يمحو السادات ومبارك من التاريخ ليبقي فقط على نفسه  وعلي عبد الناصر وكأنه جاء لينتقم من هؤلاء الذين محو عار الهزيمة وحققوا النصر .

هذه هي الحقيقة التي يهرب الكثيرون منها وإذا كان الأمر غير ذلك فكيف نفسر الظلم والجحود والنكران الذي نراه أمام أعيننا  يوما بعد الآخر !؟

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق