]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

رسالة الى كل صديق و صديقة

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2016-10-03 ، الوقت: 20:47:12
  • تقييم المقالة:

 

الى كافة الاصدقاء و اخواتي الصديقات

 الحمد لله رب العالمين و الصلاة والسلام على من كان خلقه القرآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

   اعتذر عن انقطاعي تلك الفترة لأنني كنت في زيارة بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج وقد سهل الله لنا العقبات و كانت سفرة روحية و جسدية ممتازة لا تعادلها كل الاسفار اسال الله القبول لنا ولكل المسلمين وان يغفر لنا ولكم ولكل حاج ولكل من غفر له الحاج .

    اللهم انا نسألك خير الدنيا و خير الاخرة و العتق من النار والجنة اعلى الدرجات , اللهم  انا نسألك ان تصلح المسلمين والمسلمات و المؤمنين و المؤمنات و أحوالهم  وان تصلح ولاة المسلمين وتوحد المسلمين في كل العالم  لما فيه خير الدنيا وخير الاخرة وان تغفر للجميع ما كان وما يكون  من الذنوب و الآثام آمين . اللهم اوفي الدين عن المدينين وشافي و عافي كل مريض وافتح لنا ابواب الخير والرزق الحلال وزوج اولاد وبنات المسلمين بالصالحين و الصالحات .

   وانه من دواعي سروري ان اختارنا الله لدعوة و زيارة بيته الشريف مع من اختارهم لهذه السنة من بين المليارات من المسلمين واسأل الله القبول وغفران الذنوب وان يجعل الحج من نصيب كل مسلم ومسلمة  والحمد لله سبحانه وتعالى كما ينبغي لجلال وجهه و لعظيم سلطانه اللهم صل و سلم وبارك وانعم على حبيبنا وحبيبك محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين الابرار وأصحابه الكرام

آمين يا رب

اخوكم الفقير الى الله

خالد اسماعيل احمد 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق